لعاشقات الطبخ والأكل هذه الحسابات تستحقّ المتابعة على تيك توك

منال العالم على تيك توك

نكشف لعاشقات الأكل والطبخ اليوم عن الحسابات الأكثر شعبية في السعودية والتي يجب أن يتابعنها على تيك توك، والتي تحظى بمئات آلاف المتابعين بحثًا عن الوصفات الشهية والتجارب الفريدة. من جهة أخرى اكتشفي الوصفات التي حضّرها العالم أجمع خلال فترة الحجر الصحي.

ias

تريدين وصفات سهلة؟ تعشقين الطبخ بشكل عام وتحبين السفر في رحلة قوامها الأطباق الغريبة التي يجدر بك أن تجربيها؟ تريدين فيديوهات قصيرة مسليّة وتغني ثقافتك المطبخية في آن؟ لكلّ هذا وأكثر، هذه هي الحسابات التي ستنا اعجابك على تيك توك.

للوصفات السريعة والسهلة والمضمونة أفراح الغامدي

أفراح االغامدي تتوجّه لكلّ فتاة بيننا، تريد أن تحضّر الوجبات الفريدة واللذيذة ولكن السهلة والسريعة حتمًا. أفراح تتقن التركيز على التفاصيل، من المقادير الى خطوات التحضير المفصّلة، وما يمكنك ملاحظته هو تبسيطها لتحضير الحلويات والوجبات المفضّلة لديك والتي تشتهينها في المتاجر.

@miss_dopa11

جربوه لاااازم 😍👌##مايمزح ##السعودية ##طبخ ##طبخات ##طبخات_سهلة ##مكة ##food ##foodtok

♬ الصوت الأصلي – miss_dopa11

المطبخ التركي بين يديك بواسطة أمل الترك

أعادني حساب أمل الترك الى اسطنبول وأجمل مواقعها السياحية التي أعشقها والى أشهى الأطباق التركية. أمل تركية تسكن في السعودية وتعرف كيف توازن في مطبخها ووصفاتها بين الارث العربي والنكهات والوجبات التركية ذات الشعبية الكبيرة. والأجمل من ذلك أنّ كل وحباتها مختصرة بدقيقة واحدة! تابعيها واكتشفي حسابها الشيّق.

@turkishwithamal

ايش تسموها في بلدكم 😻🔥##تيك_توك_جدة ##food ##حلويات

♬ original sound – turkishwithamal

حساب حسين سلام للتجارب غير الاعتيادية

إن كنت تبحثين عن تجارب مطبخية غير اعتيادية إمّا في التذوّق أو التحضير، حساب حسين سلام هو خيارك الأوّل. يعرف حسين بعشقه للطبخ في المملكة العربية السعودية، وبحثه في مطاعم العالم عن الوجبات الغريبة اضافةً الى مشاركته في تحديات الطعام في أي مكان يزوره. 

@hussain.sallam

##desifood ##food ##fish ##s7s

♬ original sound – hussain.sallam

حساب الشيف هشام باعشن كتاب طهي مفتوح

الشيف هشام باعشن، ينقل أكثر الوصفات شعبية وشهرة في العالم اليك عبر فيديوهات مبسّطة وسهلة والأهم أنها خفيفة الظل حسابه كتاب طهي مفتوح فيه الكثير من الوجبات التي جمعها من العالم أجمع خلال خبرته في هذا العالم الواسع ما جعله يتربّع على عرش الحسابات الأكثر تأثيرًا على تيك توك.

@misho_baeshen

سوبيا في قلبكك ##foodtok ##thechef ##foodhunter ##dessertmaker ##foodlover ##tiktokfood ##dessertchallenge

♬ original sound – misho_baeshen

منال العالم الى تيك توك!

الشيف ذائعة الصست في برامج الطبخ، انتقلت الى تيك توك لتكشف لنا كلّ حيلها ونصائحها التي جمعتها خلال هذه السنوات في المطبخ. من كتابها، الى برنامجها في التلفزيون، أشهى الحلويات العربية بتوقيع الشيف منال موجودة الآن بين يديك.

@manalalalemcooking

##foodchallenge ##ticktokfood

♬ Cake – WENGIE

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية