لعنة شاكيرا تلاحق بيكيه.. سقط في هوة مسرح!

لعنة شاكيرا تلاحق بيكيه.. سقط في هوة مسرح!

لعنة شاكيرا تلاحق بيكيه.. سقط في هوة مسرح!

على ما يبدو أن لعنة شاكيرا تلاحق بيكيه الذي سقط في هوة مسرح ما أثار بلبلة واسعة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر الترند.

ias

فقد سقط لاعب نادي برشلونة المعتزل جيرارد بيكيه، في هوة بجوار مسرح حفل افتتاح بطولة دوري الملوك، التي يقوم بتنظيمها، منذ اعتزاله. وكنا تحدثنا عن أنباء عن تواجد شاكيرا وتايلور سويفت ضمن نجوم حفلات موسم الرياض 2023

الحادثة الغريبة

وتم تناقل الحادثة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، بغزارة، إذ تم نشر مقطع فيديو للاعب الإسباني السابق، أثناء توجهه إلى جانب المسرح من أجل تحية مشجعيه بعد انتهاء العرض التقديمي للبطولة، لكن بسبب انشغاله بسماع رسالة صوتية على هاتفه، لم يلحظ الفجوة الواقعة بين المسرح والحاجز الذي يقف عنده الجمهور. ولا تنسي أن تشاهدي بالفيديو… شاكيرا تغنّي بالعربية “كامل الأوصاف”

ونتيجة لذلك، سقط بيكيه، البالغ 36 عامًا، في الفجوة التي يصل عمقها لمترين، واختفى تمامًا عن الأنظار، تاركًا المشجعين ينظرون بقلق من فوق الحاجز، للتأكد من أنه لم يصب بأذى.

وفق موقع صحيفة “ديلي ميل البريطانية”، شعر المشجعون بالقلق إزاء ما إذا تعرض بيكيه لإصابات بالغة، لكن قيل إنه استطاع المغادرة دون إصابات تذكر.

على صعيد آخر، سخر معجبو الفنانة الكولومبية شاكيرا من سقوط بيكيه، لافتين إلى أن ذلك كان بمثابة عقاب له لخيانته لها مع حبيبته الجديدة.

وكنا نشرنا سابقا خبر شاكيرا في رحلة سرية مع لويس هاميلتون تؤكد علاقتهما

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية