شاكيرا في رحلة سرية مع لويس هاميلتون تؤكد علاقتهما

شاكيرا في رحلة سرية مع لويس هاميلتون تؤكد علاقتهما

مصدر الصورة: حساب انستغرام shakira@

شاكيرا في رحلة سرية مع لويس هاميلتون تؤكد علاقتهما، خبر تصدر الترند ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية وانتشر بسرعة البرق.

ias

فبعد شائعات كثيرة طالت النجمة شاكيرا والسائق الشهير البريطاني لويس هاميلتون، أكدت معلومات أن الثنائي يعيش بالفعل علاقة تتجاوز حدود الصداقة لتصبح علاقة عاطفية. وتعرفي اكثر على خبر جيرارد بيكيه يخطط للزواج من حبيبته

رحلة سرية

وكشفت المعلومات أن الثنائي شاكيرا وهاميلتون يعيشان الآن علاقة سرية بعيداً عن الإعلام، حيث ذهبا في رحلة سرية إلى جزيرة إيبيزا الإسبانية، وهي إحدى الجزر في البحر الأبيض المتوسط، لقضاء بعض الوقت معاً. واكتشفي مع ياسمينة حقيقة العلاقة بين توم كروز وشاكيرا

حيث كشفت مصادر النجمين كانوا التقيا من قبل في إحدى السهرات في الفلل بإيبيزا بعد مغادرة العمال، أكد قائلاً: “عندما غادر العمال، بقيت المغنية بمفردها مع مرافقها الخاص واستقبلت زيارة من هاميلتون”.

كما أكدت المصادر أن السائق الخاص لهاملتون كان يسمح المحادثات بينه وبين شاكيرا، وأنهم على تواصل بشكل كبير ودائم بعد انفصال النجمة عن حبيبها السابق اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه، وأكد أحد المقربين من هاميلتون بأن العلاقة بينهم تعدت مرحلة الصداقة، حيث لا يوجد أي شيء جاد بينهم، فكل واحد يعيش حياته بعيداً عن الآخر، ويمنح الآخر الحرية الكاملة لفعل ما يريد.

واكتشفي مع ياسمينة بعد خيانة بيكيه، حبيب جديد في حياة شاكيرا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية