لقاء حصري لياسمينة مع الممثلة هند صبري في دبي

تعرفي على مقابلة ياسمينة مع النجمة هند صبري

من أهم الأمور التي تجعل من عمل الصحفيين تجربة مميزة وغنية هي قدرتهم على مقابلة شخصيات بارزة ومهمة على الصعيد العالمي. فمع كل مقابلة ومع كل حوار، نكتشف أبرز العوامل التي ساهمت في نجاحاتهم كما نكتشف من خلال أجوبتهم المزيد عن شخصيتهم وطريقة تفكيرهم! حاورنا الأسبوع الفائت ممثلة تونسية اشتهرت بعملها في مصر وعرفت منذ مشاركتها في فيلمين سينمائيين هما موسم الرجال وصمت القصور للمخرجة مفيدة التلاتلي، لتصبح اليوم واحدة من أهم النجمات في السينما المصرية، هند صبري! تعرفنا من خلال هذه المقابلة الشيقة والحيوية على وجهة نظر هند في ما يخص العديد من المجالات، من الموضة إلى الفنون والتمثيل وصولاً إلى السينما العربية في ضوء "مهرجان دبي السينمائي الدولي" بالتعاون مع علامة IWC Schaffhausen مصنّع الساعات الرسمي للمهرجان، إليكِ تفاصيلها!

ias

لا شك من وجود صلة وصل بين التمثيل والموضة اللذين يعتبران كأقنومان في جسدٍ واحد ومن أبرز وأجمل أشكال الفنون. فشددت هند صبري على أهمية إختيار الستايل المناسب لكل شخصية في مختلف الإنتاجات السينمائية بهدف التمكن من منح كل شخصية الصفات والميزات التي تميزها عن غيرها من الشخصيات، وأكدت على أهمية التمييز بين الصيحات والستايل، فالصيحات تدوم لفترة زمنية محددة في حين أن الستايل غير مرفق بتاريخ انتهاء الصلاحية. وعلى الصعيد الشخصي، تعتبر دور Zac Posen و Alexander McQueen و Zuhair Murad من الدور المفضلة لديها فضلاً لأناقتها والأنوثة التي تحملها في التصاميم والصيحات التي تطلقها.

أما بالنسبة للسينما العربية التي لطالما أثارت الجدل في عالم الفن، فأشارت هند صبري إلى أنها تفتقر للسيناريوهات التي تمنح الممثلات دوراً أساسياً بل معظمها تتوجه للرجال. وهذا الفرق بيننا وبين السينما العالمية. إلا أن هذا لا يعني أننا لم نحقق الكثير من الإنجازات الفنية والإبداعية في العالم العربي، بل علينا فقط التركيز على المواهب ومنحها أدوار جريئة وقوية.

وأخيرً، تشجع هذه الممثلة البارعة جميع الأفلام والمنتجين السينمائيين المتحررين، فلدينا الكثير من الإنتاجات التي تبث الفخر في عقولنا وقلوبنا مثل الفيلم التونسي نحبك هادي وفيلم "اشتباك"، من بطولة نيللي كريم وهاني عادل وتحب إنتاجات شريف عرفة وهو مخرج ومؤلف ومنتج مصري، محمد دياب، عمرو سلامة، محمد بنعطية، عرب وطرزان وهما توأمان غزيان والمخرج التونسي عبد اللطيف كشيش الذي فاز بالسعفة الذهبية عن فيلم "حياة أديل".

قبل إختتام هذه المقابلة الرائعة، أكدت هند صبري على قدرة الممثلين على دعم القضايا الإجتماعية ونشر الوعي لدفع الشباب على تحقيق مطالبهم والعمل على مختلف المشاكل التي يعاني منها العالم العربي ولا سيما تلك التي تطال المرأة والمساواة بين الجنسين والتحرش الجنسي وغيرها من القضايا التي تؤثر علينا بشكل يومي. وهذا الدعم يمكن تحقيقه عن طريق الإنتاجات السينمائية ووسائل التواصل الإجتماعي التي تلعب دوراً كبيراً في عالمنا اليوم.

نرجو أن تكوني قد استمتعتِ بهذه المقابلة ولا تنسي متابعتنا للتعرف على المزيد من النجمات والشخصيات البارزة!

إقرأي المزيد: إكتشفي مع ياسمينة مقابلة شيقة بين كيندال جينر و Estée Lauder!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية