للمرّة الخامسة تومي هيلفغر يقدّم عرض TommyNow وهذه المرّة من شنغهاي!

اليك تصاميم تومي هيلفغر من عرض Tommynow في شنغهاي

قبل يومٍ واحد من أسبوع الموضة النيويوركيّ لصيف 2019، اختار المصمّم الأميركيّ الذي اعتدنا أن يكون جديده أساساً خلال أسبوع الموضة في نيويورك، أن يقدّم عرض أزيائه الذي يحمل اسم TommyNow في شنغهاي الصينيّة.

ias

الملابس الرياضية والحيوية من تومي هيلفغر

أمس، توجّهت الأنظار إلى الصين إذاً قبل أن تتّجه إلى نيويورك والحدث الذي اعتدنا انتظاره بداية كلّ موسم من أسابيع الموضة العالميّة، تابعناه من شنغهاي وتحديداً ممّا يعرف بـ The Bund المكان المقابل لنهر Huangpu من جهة اليمين.

وسط خلفيّة رائعة وساحرة عكست ناطحات سحاب شنغهاي، مشت عارضات أزياء تومي هيلفغر وأبرزهنّ هايلي بولدن وويني هارلو وجوردن دان في ظلّ غياب جيجي حديد التي اعتدنا أن تكون هي نجمة هذا العرض والحدث الأبرز.

قماش الـ Plaid من تومي هيلفغر

فبعد تعاونات مستمرّة بين تومي وجيجي في المواسم السابقة حيث كان عرض TommyNow عبارة عن تعاون باسم Tommy X Gigi، اختار المصمّم الأميركيّ هذا الموسم تقديم مجموعته الخاصّة بشتاء 2019 بالتعاون مع شائق الفورميلا الشهير، لويس هاملتون فكان العرض باسم Tommy X Lewis.

سترة الباركا والقماش المقطع Plaid

طبعاً، عندما نتكلّم عن عرض TommyNow فهذا يعني أنّ المجموعة جاهزة كي تكون متوفّرة في الأسواق فور عرضها وهكذا كان إذ عمّت متاجر العلامة كما الموقع الإلكترونيّ الخاصّ بالعلامة بتصاميم هذه المجموعة وكانت متوفّرة للبيع فور عرضها وذلك ضمن استراتيجيّة See Now Buy Now التي يتّبها هيلفغر كما العديد من دور الأزياء العالميّة مؤخراً.

اليك تصاميم تومي هيلفغر

إن أردنا التحدّث عن المجموعة نفسها، فما يمكن قوله أو اختصارها به هو أنّ الأسلوب الرياضيّ والحيويّ كان طبعاً سيّد الموقف فهذا هو أسلوب هيلفغر أصلاً كما أنّ ألوان الأحمر والأصفر والأزرق كانت هي المسيطرة ولما لا تكون وهي ألوان هيلفغر كذلك الأمر.

المعطف الكلاسيكي والقماش المقلم من تومي هيلفغر

من حيث الصيحات ولأنّ المجموعة هي عبارة عن تعاونٍ مع لويس هاملتون، رأينا بداية مجموعة من التصاميم الرياضيّة التي تمثّلت بالتوبات الرياضيّة Sports Bra مع سراويل رياضيّة، لنلحظ من بعدها موضة القميص بأسلوب الفستان Shirt Dress والقماش المقطّع الذي يعكس نقشة الـ Plaid وكذلك سترات الباركا والكنزات الرياضيّة أي الـ Hoodie المطبّعة بشعار العلامة كما المعطف الكلاسيكيّ بأسلوب الترنش والسروال الفضفاض بالجيوب الكبيرة والذي يعكس موضة الـ Baggy Pant.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية