لماذا اختارت كيت ميدلتون اللون الأحمر في إطلالاتها الأخيرة؟

لماذا اختارت كيت ميدلتون اللون الأحمر في إطلالاتها الأخيرة؟

مصدر الصورة: حساب انستغرام hellodergisi@

اختارت أميرة ويلز كيت ميدلتون استقبال الرئيس الكوري الجنوبي وزوجته بفستان أحمر مع “كاب” مميز للغاية، ويبدو أن انتقائها لهذا اللون ليس صدفة. كما نخبركِ عن رسالة كيت ميدلتون خلف ارتدائها البدلات في الفترة الأخيرة

ias

تصدرت إطلالة كيت مواقع التواصل، حيث أثنى المتابعين على أناقة الأميرة المعتادة، وتنسيق إطلالتها مع زوجها الأمير ويليام، فكيف بدت كيت؟

سبب اختيار كيت للون الأحمر

يبدو أن انتقاء كيت ميدلتون أثناء استقبالها للرئيس الكوري الجنوبي وزوجته أثناء جولتهما في بريطانيا، لفستان من اللون الأحمر الفاقع، لم يكن عبثيًا.

حيث تفيد المصادر بأن كيت تعتمد إطلالات خاصة تطلق من خلالها التحية للوفود الرسمية التي تزور بلادها، من خلال مطابقة زيّها بلون علم الدولة.

يحتوي العلم الكوري الجنوبي على لونين هما الأزرق الداكن والأحمر، وهو سبب ارتداء كيت لفستان ووشاح وقبعة من اللون الأحمر الفاقع، حتى أطلق عليها المتابعين لقب “ذات الرداء الأحمر”

. أما اللون الأزرق الداكن فقد اعتمدته كيت من خلال زوج من الأقراط المتدلية المصنوعة من الياقوت والألماس، وهما في الأساس من مجوهرات الليدي ديانا.

الجدير بالذكر أن كيت حاولت تنسيق إطلالتها “الحمراء” مع زوجها الأمير ويليام، الذي وضع ربطة عنق من اللون ذاته. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على أسرار اناقة كيت ميدلتون لتستلهمي منها إطلالتك.

إطلالة بدت فيها “ذات الرداء الأحمر”

تبهرنا أميرة ويلز باختياراتها الصحيحة والأنيقة، والمناسبة تمامًا للحدث الذي تظهر فيه.

ارتدت كيت في هذه المناسبة، فستانًا من اللون الأحمر، وضعت فوقه “كاب” وشاح طويل من اللون ذاته، مزين بـ”فيونكة” حمراء كبيرة، زينت هذه الإطلالة بقبعة كبيرة حمراء وكعب ذو حذاء عالي مماثل اللون.

كل هذه الإطلالة أرفقتها كيت بمكياج ناعم ومناسب، حيث استخدمت الظلال الترابية والبرونزية فوق جفونها مع خط رفيع من الكحل المائي الأسود مع ماسكارا سوداء خفيفية على الرموش، كما وضعت لون بيج برونزي على شفاهها، أما تسريحة شعرها فاختارت شينيون منخفض لتتمكن من وضع القبعة. كما نخبركِ اليوم عن أماكن شراء كنزات صوف الملكة رانيا وكيت ميدلتون وأسعارها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية