أماكن شراء كنزات صوف الملكة رانيا وكيت ميدلتون وأسعارها

أماكن شراء كنزات صوف الملكة رانيا وكيت ميدلتون

photos: CHRIS JACKSON/GETTY IMAGES/ people.com // Getty / Neil Mockford/ popsugar.co.uk // instagram @queenrania

نخبرك عن أماكن شراء كنزات صوف الملكة رانيا وكيت ميدلتون، إذ أنّهما بدأتا بارتدائها مع تبدّل الطقس ليصبح أكثر برودة، بحيث نسّقتها كلّ منهما بما يحاكي ستايلها الراقي والأنيق. وكنّا قد أخبرناك عن أخطاء موضة كارثيّة اقترفتها أشهر الملكات الأنيقات.

ias

إضافة إلى اختيارهما الملابس الكلاسيكيّة، لا تتردّد ملكة الأردن وأميرة ويلز باعتماد تلك المريحة والكاجوال أحيانًا، والتي تلفتنا كثيرً إطلالاتهما بها، ونعتبرها مصدر وحي لاعتماد ستايل مميّز. وتعدّ كنزات الصوف من المفضَّلة بالنسبة لهما، فما رأيك بالاكتشاف معنا من أين تتسوّقانها وكم يبلغ ثمنها؟

سترة كيت ميدلتون الرقيقة

لفتت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة رتدت فيها تنورة وسترة من الصوف الرقيق باللون الأبيض، وقد تسوّقتهما من علامة Sezane، ويبلغ سعر هذه السترة تقريبًا 145 دولار أميركي، أي ما يعادل 546 ريال سعوديّ.

سترة كيت ميدلتون من دون أكمام

نسّقت كيت ميدلتون منذ أسابيع سترة من الصوف من دون أكمام باللون الرماديّ بطريقة مميّزة، وهي متوافرة لدى علامة Cefinn Studio التي تقدّم هذا التصميم بخيارات مذهلة. ويبلغ سعر لتي انتقتها كيت ميدلتون 150 دولار أميركيّ، أي ما يعادل 562 ريال سعوديّ.

سترة كست ميدلتون الزرقاء الأنيقة

اختارت كيت ميدلتون هذه السترة الزرقاء الأنيقة من دار Alexander McQueen، ويبلغ سعرها 750 دولار أميركيّ، أي ما يعادل 2813 ريال سعوديّ. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على فساتين كيت ميدلتون التي تبدو أجمل على المحجّبات.

كنزة الملكة رانيا الخضراء

خلال مهمّة أدّتها في مدينة بلفاست للقاء أشخاص لاجئين، ارتدت الملكة رانيا العبدالله سترة خضراء من الصوف من مجموعة Stella McCartney لخريف 2021، وهي غير متوافرة للشراء بعد اليوم.

وقد يهمّك هنا الاطّلاع على 5 إطلالات للملكة رانيا بملابس ذكوريّة نسّقتها بستايل أنثويّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية