لماذا عليك اختيار مستحضرات ماكياج شفتيك من Lancôme؟

لماذا عليك اختيار مستحضرات ماكياج شفتيك من Lancôme؟

لماذا عليك اختيار مستحضرات ماكياج شفتيك من Lancôme؟

إذا كنت من اللواتي تابعن خبيرة ماكياج Lancôme دانيا بواب، قد يكون قد غاب عن ذهنك سؤالٌ أساسي وهو السبب الذي يقف وراء ضرورة اختيار مستحضرات ماكياج شفتيك من الدار، لذا أحببنا تزويدك نحن بالأجوبة من خلال تسليط الضوء على أبرز مزايا هذه المستحضرات، التي تستحق شفتيك أن تزيّن بها.

ias

حيل ماكياج لشفاه أكثر إمتلاءً

Lip Lover: لا يمكنك إغفال الفوائد التي يقدمه مستحضر Lip Lover لشفتيك، فإلى جانب اللون المشّع، يتمتّع بتركيبة مغذية للشفاه، تنساب بسلاسة وخفّة، وتمنح اللون الجميل والرائحة العطرة، ومع تعدد تدرجاتها، يليق بك مهما كان ماكياجك، او لون بشرتك، أو عينيك.

Absolu Velours: التركيبة المخمليّة لهذا المستحضر تمنح شفتيك إطلالة قويّة، بألوانها المميّزة، ورطوبة تدوم لأكثر من عشر ساعات مغذيّة لشفاهك.

كيف تختارين لون أحمر الشفاه المناسب لك؟

L`Absolu Rouge: لا تحرمي شفتيك من إحساس الفخامة التي يمنحك إياه أحمر الشفاه هذا، مع الألوان الراقية والأنثويةالمشّعة التي تحتويها مجموعته، والتي تناسبك إطلالتك في المواسم المختلفة، وتمنح الشفاه الترطيب لمدة ثمان ساعات.

وما يزال هناك الكثير من المستحضرات بانتظارك مع Lancôme التي تستحق أن تكوني أنت أول من يستعملها، لتعززي جمالك بواسطتها. فماذا تخربيننا أنت عن أحمر شفاهك المفضّل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية