لماذا كره الجمهور ريهانا مؤخرًا؟

لماذا كره الجمهور ريهانا مؤخرًا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لريهانا badgalriri@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن النجمة العالمية ريهانا، التي أحييت أول حفلة موسيقية كاملة لها منذ تأديتها في Super Bowl، وذلك في حفل زفاف نجل ملياردير هندي، لكن يبدو أن الجمهور لم يكن سعيدًا بحضورها.

ias

حصلت ريهانا على مبلغ خيالي جراء تأديتها بضع أغنيات في حفل الزفاف، وانتشرت الفيديوات على مواقع التواصل، وسط استهجان المتابعين، فهل بدأ الجمهور بكره نجمته مؤخرًا؟

إطلالة صدمت العالم!

من المعلوم أن ريهانا تختار بشكٍل دائم، أزياء وإطلالات يمكن أن تندرج ضمن إطار “الغريبة والعجيبة” بما يفوق الوصف.

لكن يبدو أن إختيارها لإطلالتها في حفل زفاف “أنانت أمباني”، كان صادمًا للغاية، فبعد مرور أكثر من 6 سنوات على انتظار المتابعين لنجمتهم المحبوبة، قررت ريهانا ارتداء فستانًا ضيقًا من اللون الأخضر اللامع، برز أخطاء جسمها بشكٍل فاضح، خاصةً عند منطقة البطن، كما ارتدت سروالًا من اللون الزهري الفاتح، ورغم أنها حاولت تقليد الزي الهندي، إلّا أنها بدت صادمة للغاية!

استعراض وُصف بـ “الفاضح”

قدمت ريهانا كعادتها، رقصًا استعراضيًا على خشبة المسرح، لكن تعليقات رواد المواقع حيال هذا الاستعراض لم يكن في صالحها.

حيث قامت ريهانا، على حد قول المتابعين، بإيحاءات واغراءات خلال رقصها، لم تبدو لائقة على الإطلاق، ما استدعى استهجان الجمهور واستغرابه من قيامها بهذه التصرفات.

مبلغ خيالي لعرض لم يكن على قدر التوقعات

تداولت الصحف والمجلات حول العالم أنباء حول كلفة تعيين المغنية في الحفلة، والتي تجاوزت ملايين الدولارات لتقديم ما يزيد على ساعة واحدة فقط من الغناء.

لكن صدمة الجمهور كانت في انتظار نجمته بعد طول غياب، لتعود على خشبة المسرح من خلال أداء وصف من قبل بعض المتابعين بأنه “كارثي”!

ويبدو أن ريهانا تصدرت محركات البحث من قبل رواد المواقع، الذين بدأوا بطرح العديد من الأسئلة حول نجمتهم، أبرزها إن كانت تستحق فعلًا هذا المبلغ الخيالي التي تقاضته لإحياء الحفلة، فضلًا عن خيبة الأمل التي زرعتها في قلوب الجمهور، فهل فعلًا بدأ محبي ريهانا بكرهها؟

وقد يهمكِ الإطلاع على ريهانا من بائعة ملابس على الرصيف إلى أغنى مغنية في العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية