لمياء النهدي أول حكمة سعودية دولية في تاريخ كرة السلة السعودية

لمياء النهدي أول حكمة سعودية دولية في تاريخ كرة السلة السعودية

مصدر الصورة: حساب sbfksa@

تم اعتماد لمياء النهدي أول حكمة سعودية دولية في تاريخ كرة السلة السعودية من قبل الإتحاد الدولي لكرة السلة FIBA، في إنجاز جديد للمرأة السعودية في مجال الرياضة.

ias

أعلن هذا الخبر التاريخي الأول من نوعه حساب الإتحاد السعودي لكرة السلة، ويأتي هذا الإنجاز ضمن الجهود التي تبذلها الاتحادات الرياضية السعودية في تمكين المرأة في المجال الرياضي محليًا ودوليا، وتذكري أيضًا عنود الأسمري أول حكم سعودية تحمل الشارة الدولية لكرة قدم السيدات.

أكد الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة السلة عن اجتياز المرشحين للاختبارات التابعة للاتحاد بنجاح بما فيها الاختبارات العملية والنظرية، وشملت أسماء المرشحين كلاً من: أحمد حسن آل خميس، عبدالله مرزوق الحجيلي، و رازن أحمد العوفي، لمياء فوزي النهدي.

بهذا الإنجاز أصبحت لمياء النهدي أول حكمة دولية في رياضة كرة السلة، حيث صرّحت لمياء لإحدى الصحف الرياضية المحلية بكون هذا الإنجاز هو نتيجة حبها وشغفها الكبير لهذه الرياضة التي تمارسها لأكثر من 10 سنوات، ورغبتها الشديدة في تحقيق حلمها والتوسع في رياضتها المفضلة، وأكدت أنها وجدت دعمًا كبيرًا من الاتحاد السعودي لكرة السلة لتحقيق أهدافها.

وفي إطار حديثنا عن الألقاب الرياضية النسائية تابعي صبا توفيق تنال لقب أفضل لاعبة سعودية في بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة لكرة الصالات، ويجب ان نلفت نظرك أيضًا لاعتزام المملكة العربية السعودية للترشح لاستضافة كأس آسيا للسيدات 2026.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية