لهذه الأسباب استطاعت رحمة رياض أن تحتل مكانة مهمة في الوطن العربي وبسرعة قياسية!

رحمة رياض وجماهيريتها في الوطن العربي

رحمة رياض وجماهيريتها في الوطن العربي

نخبركِ اليوم عن الأسباب التي استطاعت بها رحمة رياض أن تحتل مكانة مهمة في الوطن العربي وبسرعة قياسية، لتصبح في صفوف النجوم الأولية، فهل هي نجمة العراق الأولى؟ يبدو أن الصراع بين رحمة رياض وشذى حسون لا ينتهي!

ias

أثبتت التجارب أنه لا يكفي للنجم التمتع بصوت وشكل جذاب فقط، بل هناك عدة أمور قد تكون مهمة جدًا لتجعله نجمًا له مكانة مهمة، ويبدو أن رحمة تمتلك العديد من الأمور التي جعلتها مميزة لدى الجمهور.

اختيارات موفقة للغاية

تمتلك رحمة صوتًا رائعًا، ليس بحسب تقدير الجمهور فقط، بل ومن وجهة نظر خبراء الفن، لكن الصوت الجميل في هذا الزمن يحتاج إلى أغانٍ تتلائم معه، ويبدو أن رحمة استطاعت بشكل كبير تحقيق هذه المعادلة.

فهل ممكن أن نتغاضى عن روعة أغنيتها “نجمة بالسما وغيمة”، فضلًا عن “حلو هالشعور” التي تعتبر من أحدث قائمة أغانيها وأكثرها تصدرًا للترند. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن قائمة أغاني لا بد من سماعها عند مرورك بفشل في علاقتكِ العاطفية.

الخصوصية في الحياة الشخصية

منذ بداية ظهورها الفني، لم تعتد رحمة على اشراك الجمهور بكل شاردة وواردة عن حياتها الخاصة، وهو أمر يُحسب لها، وسط الفوضى التي نشهدها من النجوم اليوم، الذين باتوا يشركون متابعيهم بأدق التفاصيل، التي قد لا تصب في مصلحتهم في أغلب الأوقات.

فمثلًا، رحمة تعرفت على زوجها في السر، ارتبطوا وخطبوا في السر، واجهتهم عقبات في حملها الأول وإجهاضها، دون تسليط الضوء على حياتها الشخصية، ويبدو أن هذا السر في اكتشاف حملها في مراحله المتقدمة!

عفوية وبسيطة للغاية

تردد مقطع فيديو لرحمة وهي تستمع لأغنيتها، ولم يكن هذا الحدث هو اللافت في الفيديو، بل ظهور الشعر الأبيض والشيب الذي غزا رأسها، وتركه من قبل رحمة التي تعّمدت إظهاره أمام الجمهور.

يبدو أن هذه الخطوة نادرة في صفوف النجمات العربيات، وقد تصنّف ضمن خانة “النجمة العفوية والتلقائية”، هل توافقيني الرأي!

إطلالاتها العالمية شرّفت العرب

أشعلت رحمة رياض أرض الملعب في الحفل الختامي لكأس العالم لكرة القدم في قطر 2022، وأبهرت الجمهور بإطلالتها العصرية التي تحاكي النمط الشبابيّ المنعش، وهي إطلالة من تنسيق خبيرة المظهر اللبنانيّة ناتالي الدكاش.

وقد ارتدت رياض “جمبسوت” من المخمل باللون الأسود بقبة عالية وانتعلت جزمة تلامس كاحل القدمين من الجلد اللمّاع الأسود التي جاءت بكعبٍ عريض معتدل الارتفاع ما يسهّل حركة الرقص والتنقل، كما أقرنت الـ “جمبسوت” بمعطف طويل وواسع بنمط جلد التمساح الأحمر، لتغدو هذه الإطلالة حديث الجمهور، نسبةً لجمالها، ولحسن اختيارها، خاصةً وأن الحدث منقول عالميًا، ورحمة تمثل العرب في هذذ الإطلالة المحتشمة والعصرية في الوقت ذاته. في السياق ذاته، يمكنكِ الإطلاع على فستان رحمة رياض المصنوع من الأوراق الذي يخفي رسالة مؤثّرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية