لوحة Sweet Treats من "مكياجي"

تهتمّ البنات لتحقيق الماكياج المثالي دائماً، خاصةً أنهنّ يجدن في عملية التطبيق صعوبة قليلاً لجهة اختيار التقنيات والألوان الأنسب لسنهنّ. إلاّ أنّ الموضة في أيامنا هذه تطال الأذواق كافّة، ولهذا تعمل أشهر الماركات في العالم على ابتكار كل جديد يوفي بهذا الغرض.

ias

هل تعرّفتن على ماركة #مكياجي؟ إنها الماركة العربية التي تهتمّ لابتكار مستحضرات التجميل المميزة والتي تطاول المراهقات وتصيب أسلوبهنّ.
وفي هذا الخصوص، أودّ أنّ أعلّمكنّ أنّ ماركة "مكياجي" أطلقت مجموعة مميّزة جداً من ظلال العيون لتطال جمالكنّ المتألّق في ربيع وصيف 2016.

أدعوكنّ للتعرّف على Sweet Treats أحدث منتجات "مكياجي" المتكاملة ضمن مجموعة Sugar Babe محدودة النسخة، لوحة المكياج التي تشمل كل الألوان الرائعة لموسم ربيع وصيف 2016 لتمنحكنّ الإطلالة الساحرة. (أبرز أنواع مكياج للمدرسه 2016 للوك ملفت )

توفّر لكنّ لوحة مكياج Sweet Treats كل الخيارات من مستحضرات التجميل بألوان متنوعة وعصرية، تأتي اللوحة بـ 3 تدرجات لونية تشمل 7 أقسام، تحتوي على كل ما يخطر ببالكنّ مثل ظلال العيون وحمرة الشفاه وبودرة للخدود بألوان جذابة تناسب مختلف ألوان البشرة وكل إطلالتك الساحرة.

تتوفر لوحة مكياج Sweet Treats في كل متاجر "مكياجي"، هيا نجرّبها!

إقرأي أيضاً:تقنيات جديدة للحصول على سموكي ماريتا الحلاني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية