منافسة قوية بين النجمات العالميّات والعربيّات على سجّادة مهرجان البحر الأحمر السينمائي

منافسة قوية بين النجمات العالميّات والعربيّات على سجّادة مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تتوجّه كل الأنظار هذه الليلة إلى مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدّةحيث تشهد السجّادة الحمراء منافسة قوية بين النجمات العالميّات والعربيّات. 

ias

ولا شكّ أنّ جدّة هي المدينة الحدث في الأيّام الأخيرة، حيث ختمت ليل أمس الفورمولا 1، الذي زيّنه بحضوره ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وجذب مشاهير العالم أبرزهم جاستن بيبر الذي وصل إلى المملكة برفقة زوجته لإحياء الحفل الاختتامي، لتكون الليلة موعد إطلاق مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الافتتاحية، فلنجول سويّا على إطلالات أبرز النجمات العربيّات والعالميّات.

جولة على أبرز إطلالات النجمات

رصدت عدسة المصوّر اللبناني باتريك صوايا أبرز إطلالات النجمات على السجّادة الحمراء أبرزهنّ العارضات العالميّات كانديس سوانبويل، سارة سامبيو، أليساندرا أمبريسيو، أيرينا شايك.

ومن النجمات العالميات إلى المدوّنات والإعلاميات والنجمات العربيات، حيث تألقت كل من رزان جمال، وسارة مراد، وتارا عماد، ونتلي فنج، وميلا الزهراني وغيرهنّ.

وكان قد صرّح محمد التركي رئيس لجنة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أنّ "هذه هي اللحظة التي انتظرناها طويلاً للإعلان عن انطلاق أول مهرجان سينمائي دولي للاحتفال بالأصوات والإبداعات السينمائية المحلية والعربية والعالمية، وعرضها أمام جمهورنا وضيوفنا من السعودية وخارجها".

يُختتم المهرجان بالعرض العالمي الأول لفيلم عمرو سلامة المرتقب "برّه المنهج"، من بطولة نجوم الشاشة ماجد الكدواني، عمر شريف، روبي، دينا ماهر، وآخرون.

يقدّم المهرجان فرصة حقيقية لاكتشاف الجيل الجديد من المواهب السينمائية السعودية حيث يعرض 27 فيلماً طويلاً وقصيراً تعكس تنوع المجتمع السعودي وحيويّته.

ومن الليلة حتّى الخامس عشر من الشهر الحالي، تعدك ياسمينة بمتابعة دقيقة لهذا الحدث الدولي الأبرز في المملكة، الذي سيحضن الكثير من المواهب السعودية الواعدة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية