لوك جديد اعتمدته لين برنجكجي زوجة معتصم النهار، فما الذي قامت بتغييره؟

مصدر الصورة: حساب انستغرام leen.brinjikji @

مصدر الصورة: حساب انستغرام leen.brinjikji @

نخبركِ اليوم عن لوك جديد اعتمدته لين برنجكجي زوجة معتصم النهار، التي تعتبر سبّاقة في الموضة، فما الذي قامت بتغييره في شكلها؟ كما يمكنكِ الإطلاع على إطلالاتها التي طرحت حولها إشارات استفهام!

ias

في خطوة مفاجئة، تخلّت لين عن شعرها الطويل البني، والذي كان ملائمًا لبشرتها بشكل مثالي، حيث أرفقت الجمهور بصورة جديدة لها عبر تطبيق انستغرام، فكيف بدت فيها؟

إطلالة جديدة طالت شعرها

شاركت مصممة الأزياء السورية لين برنجكجي، زوجة الممثل معتصم النهار، متابعيها بصورة جديدة لها، حيث قررت التخلي عن شعرها الطويل البني، واعتماد قصّة الكاريه القصيرة، مع غرة على طرفي الوجه، أما اللافت فهو اعتمادها مع هذه القصة الجديدة، لون الشعر النحاسي الغامق، الذي يناسب موسم الشتاء، كما يبدو أنه ناسبها بشكل رائع.

وما إن وضعت لين صورتها بلوكها الجديد، انهالت التعليقات من المتابعين، الذين أثنوا على حسن اختيارها، ويبدو أن قسم من الجمهور شبه لين بالممثلة سلافة معمار في هذه الإطلالة، فما رأيكِ أنتِ؟

لين تنّوع دائمًا في تسريحات شعرها

من يتابع مصممة الأزياء لين عبر تطبيق انستغرام، سيعلم تمامًا أنها من النساء اللواتي يولين اهتمامًا بالغًا بشعرهن وتسريحاته المميزة.

ويبدو أن اختيارات لين تلفتنا دائمًا، التي تعتمد على تسريحات شعر مميزة ومختلفة ومنوعة. حيث نلاحظ أنها تلجأ أحيانًا إلى فرد شعرها الطويل بتموجاته الطبيعية على الأكتاف، بينما تفضل أحيانًا أخرى سحبه بأسلوب بسيط وناعم.

في المناسبات، تنوع لين بالتسريحات التي تختارها، حيث ظهرت بتسريحة ذيل الحصان المنخفظ والمموج مع الفرق النصفي أو حتى الجانبي، بينما اختارت في مناسبة أخرى رفع شعرها بأسلوب تسريحة الكعكة المرفوعة وزينتها باكسسوارات الشعر الناعمة المثتية على الجوانب. كل هذه التسريحات تظهر جمال ملامحها الناعمة كونها تعرف كيف تختار ما يناسبها. ويبدو أن برنجكجي تعتبر من زوجات النجوم العرب الأكثر أناقة من زوجات لاعبي كرة القدم العالميّين، ما رأيكِ أنتِ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية