لوك غريب وملابس مكشوفة للغاية: إطلالة هاندا أرتشيل في عيد ميلادها

إطلالة هاندا أرتشيل في عيد ميلادها لوك غريب وملابس مكشوفة للغاية

مصدر الصورة: حساب انستغرام handemiyy@

احتفلت النجمة التركية هاندا أرتشيل بعيد ميلادها الثلاثين، في حفل جمع أصدقائها المقربين، وبوجود حبيبها هاكان صابانجي. كما نخبركِ اليوم عن تغير ملحوظ بإطلالة النجمة التركية هاندا ارتشيل فما القصة؟

ias

اختارت هاندا إطلالتين مختلفتين في حفل ميلادها، لكن لوكها بدا غريبًا للغاية ومكشوفًا بشكل جريء، فكيف جاءت هذه الإطلالات؟

لوك مستوحى من فيلم عالمي

قررت النجمة التركية هاندا أرتشيل الاحتفال ببلوغها 30 عامًا، وسط أصدقائها المقربين، واختارت أن تطل على متابعيها عبر الصور، بإطلالتين مختلفتين.

للوهلة الأولى وعند مشاهدة الصور، ستشعرين أن هاندا خارجة من فيلم “مولان روج”، حيث اعتمدت في الإطلالتين اللوك ذاته للفيلم المذكور. كما يمكنكِ الإطلاع على نجمة مصرية تُشبه بستايلها النجمة التركية هاندا ارتشيل.

الإطلالة الأولى

عند تقطيع قالب الحلوى، قررت هاندا إرتداء فستان قصير للغاية، منطقة الصدر جاءت على شكل كورسيه ضيقة من الساتان، ليمتلئ بالريش الناعم في الأسفل.

هاندا أرفقت مع هذه الإطلالة كفوف بيضاء طويلة، مرصعة باللؤلؤ، كما وضعت حول رقبتها عقد من اللؤلؤ المماثل، تسريحة الشعر جاءت شينيون منخفض، لتبدو وكأنها نجمة استعراض.

إطلالة هاندا أرتشيل في عيد ميلادها لوك غريب وملابس مكشوفة
مصدر الصورة: حساب انستغرام handemiyy@

الإطلالة الثانية

أما في اطلالتها الثانية، قررت هاندا ارتداء زي مكشوف وجريء للغاية، عبارة عن شورت أبيض قصير جدًا، مع بلايزر بيضاء مكشوفة الصدر، وأرفقت هذه الإطلالة بوضع عقدة على رقبتها.

إطلالة هاندا أرتشيل في عيد ميلادها لوك غريب وملابس مكشوفة
مصدر الصورة: حساب انستغرام handemiyy@

اللافت في لوكها الثاني، وضع عصا في يدها، تمامًا كما في فيلم “مولان روج”، وكأنها تقول لنا، أنه يمكنها اتقان دور “نجمة الإستعراض”.

ولم تكتفِ هاندا بإطلالاتها الغربية لوحدها، بل جعلت أختها غمزة تأخذ نفس اللوك الجريء. يمكنكِ في السياق ذاته الإطلاع على صور هاندا وملاحظة آثار النحافة الزائدة الواضحة. !

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية