نجمة مصرية تُشبه بستايلها النجمة التركية هاندا ارتشيل وملامحها قريبة جدًا منها

Face, Person, Human

أتيناك ب نجمة مصرية تُشبه بستايلها النجمة التركية هاندا ارتشيل وملامحها قريبة جدًا منها وهذا بعض الغوص في صفحتها الرسمية على إنستغرام.

ias

يلفتنا في الكثير من الأحيان الشبه الذي يجمع بين النجمات إن كان من ناحية الملامح أو من الإطلالة والستايل، وآخر من لاحظنا أنهن قد يكونان توأم من ناحية الإطلالات هي النجمة التركية هاندا وزميلتها المصرية الممثلة الشابة مايان السيّد، شاهدي الشبه وإحكمي بنفسك!

الشبه في الستايل والملامح واضح جدًا!

بعد الغوص في حسابات هاتين الشابتين، لفتتنا أكثر من صورة جعلتنا نظن أن هاندا هي مايان والعكس صحيح! فالملابس التي ترتديها أجمل ممثلات الدراما التركية وأكثرهن أناقة تشبه كثيرًا تلك التي ترتديها مايان ونرى ايضًا تسريحة الشعر نفسها على الممثلتين والمكياج الخفيف نفسه!

الشعر الكيرلي نفسه

تتميز الممثلة مايان بشعرها الكيرلي الكثيف التي تختار في بعض الأحيان أن تخرج به وتعكس جمالها الطبيعي وهذا ما قررت أيضًا هاندا أن تقوم به بحيث ظهرت من دون مكياج وبالشعر الكيرلي الذي قرّب ملامحها الى ملامح مايان بشدة!

الجمال يُحاكي الرقي!

لعل أبرز ما يميز هاتين النجمتين اللتان تتمتعان بملامح طفولية ناعمة وبريئة هوالذوق الراقي والرفيع الذي تتميزان به وهذا ما إكتشنفاه بعدما رأينا أن الشابتين تُحبان إختيار الأوان الهادئة والمميزة مثل الأبيض وإختيار الإكسسوارات التي تُزين وتُكمل إطلالتيهما!

وبالحديث عن الشبه، إليك الشبه بين النجوم العرب والأجانب الذي يجعلهم أخوة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية