طريقة عمل لون شعر نحاسي كراميل

سنطلعك اليوم على طريقة عمل لون شعر نحاسي كراميل، بخطوات سهلة وبسيطة لتتمتعي بلونٍ ساحر وتضفي جاذبية وإشراقة على إطلالتك، علمًا أنها تختلف عن طريقة صبغ الشعر أشقر نحاسي.

ias

يعتبر تغيير لون الشعر طريقة ممتازة لتجديد المظهر وإضفاء لمسة من الجاذبية والتميز على الشخصية، من بين الألوان المحببة والمشهورة في عالم صبغات الشعر نجد لون الشعر النحاسي الكراميل، والذي يتميز بجاذبيته ودفئه، فإليك طريقة عمله.

تحضير اللون والمواد

لتحضير لون الشعر النحاسي الكراميل، ستحتاجين إلى عبوة صبغة درجة الأشقر الفاتح مع الأشقر الفاتح النحاسي وأكسجين بنسبة 30% ، يتم خلط هذه المكونات بناءً على التعليمات الموجودة على العبوة للحصول على اللون المطلوب.

صبغ الشعر نحاسي
مصدر الصورة موقع Freepik

تجهيز الشعر

قبل بدء عملية الصبغة، يجب تجهيز الشعر بشكل صحيح. يفضل غسل الشعر بشامبو خفيف وتجفيفه جيدًا قبل البدء في تطبيق الصبغة. تأكدي من تمشيط الشعر بلطف للتخلص من التشابك وتسهيل عملية توزيع الصبغة على الشعر بشكل متساوٍ.

تطبيق الصبغة

بعد تجهيز الشعر واللون، يمكنك البدء في تطبيق الصبغة على الشعر. يفضل استخدام فرشاة خاصة بالصبغة لتوزيع اللون بشكل متساوٍ على جميع أجزاء الشعر. يمكنك البدء من الجذور والاتجاه نحو الأطراف، مع التأكد من تغطية جميع الشعر باللون المرغوب.

الانتظار والشطف

بعد تطبيق الصبغة على الشعر، يجب الانتظار لمدة تتراوح بين 30 إلى 45 دقيقة حتى يتم امتصاص اللون بشكل جيد، بعد مرور الوقت المحدد، يمكنك شطف الشعر بالماء والشامبو المناسب للشعر المصبوغ.

الاهتمام بالشعر المصبوغ

بعد صبغ الشعر بلون النحاسي الكراميل، يجب الاهتمام بالشعر المصبوغ للحفاظ على لونه وصحته. استخدمي شامبو وبلسم خاصين بالشعر المصبوغ للحفاظ على لون الشعر وترطيبه. يمكنك أيضًا استخدام منتجات العناية بالشعر المصبوغ لتعزيز لمعان الشعر وحمايته من التلف.

مع هذه المجموعة من الخطوات ستتمكنين من الحصول على لون شعر نحاسي كراميل رائع، واطلعي أيضًا على اجمل صبغات شعر اومبري بالوان حيوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية