ليلة حناء ماريتا الحلاني: أناقة مشتركة بينها وبين شقيقتها ووالدتها

ليلة حناء ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني برفقة والديها عاصي الحلاني وكوليت الحلاني

أقيمت مساء أمس ليلة حناء ماريتا الحلاني وخطيبها بحضور أفراد عائلتهما وعدد من الأصدقاء والأقارب والشخصيّات المهمّة من عالم الفنّ, وذلك بعد مرور حوالي 4 أشهر على إعلان خطوبتها رسميًّا.

ias

ابنة نجم الغناء العربيّ عاصي الحلاني لفتت الأنظار بجمالها في هذه المناسبة وكذلك بأناقة إطلالتها، تمامًا كما شقيقتها الصغرى دانا ووالدتها كوليت. وفي ما يلي أبرز التفاصيل عن إطلالة كلّ منهنّ.

إطلالة ماريتا الحلّاني

تألّقت ماريتا الحلاني في ليلة حنائها بقفطان من تصميم Kaftish، تزيّنت بتطريزات ذهبيّة كلّلت النجمة بلمسات مزجت بين الرقيّ والفخامة. وبالنسبة لإطلالتها الجماليّة، فهي لفتت الأنظار بمكياج ناعم عزّز جمال ملامح وجهها، وتسريحة الشعر الويفي المفرود الذي زيّنته بإكليل ذهبيّ تشكّل من معدن مصنوعة من وحي أوراق الشجر.

إطلالة دانا الحلاني

لفتت دانا الأنظار في ليلة حناء ماريتا الحلاني، إذ اخترت عباءة بيضاء تزيّنت أطرافها بالأزرق، واتّسمت بخلفيّة زرقاء تضاعفت جاذبيّتها مع أحرف عربيّة باللون الذهبيّ.

حفل حناء ماريتا الحلاني
source: instagram @danahallani

دانا الحلاني بدت رائعة وأنيقة بتسريحة الكعكة المرفوعة التي منحتها إطلالة ملوكيّة، كونها من التسريحات المفضّلة لدى الأميرات والملكات، والتي أبرزت جمال صيحات المكياج التي اعتمدتها، وأبرزها البلاش البرونزيّ وظلال الجفون الخفيفة.

إطلالة كوليت الحلّاني

حضرت كوليت الحلاني ليلة حناء ماريتا الحلاني بعباءة سوداء أنيقة تزيّنت بتطريزات ذهبيّة أضفت تأثيرًا عكس الرقيّ والفخامة، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي المفرود مع أكسسوار مميّز للرأس، رأينا ما يشبهه ضمن أكسسوارات الرأس في أسبوع الموضة في لندن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية