ليلة نجمات العرب تشهد صلحًا بين أصالة وأنغام بعد خلاف استمر 3 سنوات

ليلة نجمات العرب تشهد صلحًا بين أصالة وأنغام

مصدر الصورة: حساب rotanamusic@

ببداية العام الجديد ليلة نجمات العرب تشهد صُلحًا بين أصالة وأنغام بعد خلاف استمر 3 سنوات، ليكون ذلك ضمن الأحداث الأهم التي شهدها هذا الحفل.

ias

احتفت العاصمة السعودية على مسرح أبو بكر سالم بـليلة نجمات العرب الليلة الاستثنائية ضمن موسم الرياض احتفالًا برأس السنة الجديدة، والتي جمعت ألمع فنانات الوطن العربي.

أبرز أحداث حفل ليلة نجمات العرب

شهد حفل ليلة أمس الذي وافق 31 ديسمبر حضورًا جماهيريًا واسعًا، تواجدت فيه كلًا من: أحلام، ونانسي عجرم، وإليسا، وأنغام، وأصالة، وأسماء المنور، واستهلت فقرات الحفل الفنانة اللبنانية إليسا بأغنية “عيشالك”، وتلتها الفنانة المصرية أنغام بأغنية “سيدي وصالك” التي أدتها بمرافقة فرقة استعراضية، لتكر سبحة الحفل بمزيد من أنجح الأغنيات وأكثرها شعبية.

شهد حفل “ليلة نجمات العرب” تقديم عدد من “الديو” الغنائي المميز بين مطربات الحفل، حيث تشاركت كلٌ من الفنانة أنغام والفنانة نانسي عجرم بغناء أغنية “إحساس جديد، بعتلي نظرة”، كما هنأت كلاً من نانسي عجرم وأصالة الملك سلمان بن عبد العزيز بمناسبة يوم ميلاده الذي يوافق 31 ديسمبر.

وضمن الأحداث المهمة التي شهدتها ليلة رأس السنه هي صلح الفنانة أنغام وأصالة، حيث ظهرت أنغام في مقطع فيديو من كواليس الحفل، وهي تحتضن أصالة وتقبلها، في حضور الفنانة إليسا، والمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي، والمايسترو هاني فرحات الذي يقود حفل الليلة، وبعدها توجهوا للمسرح معا للغناء.

هذا ويذكر أن الخلاف قد بدأ بين أصالة وأنغام، بعد إعلان الأخيرة زواجها في فبراير 2019، من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى ابنة شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة، الأمر الذي لم تتقبله أصالة كونها أحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى.

وحول حفلات العاصمة الرياض تابعي في الختام محمد عبدو وعازف الشيلّو Hauser على مسرح حفل صوت الوطن بالرياض، وأمنية غير متوّقَّعة من الأخير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية