ليليا الأطرش تكشف كيف نجت من الموت بأعجوبة

ليليا الأطرش تكشف كيف نجت من الموت

ليليا الأطرش تكشف كيف نجت من الموت

كشفت الفنانة السورية ليليا الأطرش تفاصيل تعرضها للموت ونجاتها منه وهذا في لقاء مع الإعلامي محمد قيس بحيث كشفت تفاصيل للمرة الأولى.

ias

وفي هذه المقابلة، قالت الفنانة السورية التي سبق وتعرضت للكثير من الانتقادات بعدما ارتدت فستان شبيه لفستان رانيايوسف:” كنت لحالي وفجأة ما بعرف طفى الضو، حرفيا أنا خلاص ما عاد فيا أي اتصال بجسمي، وما بعرف شو اللي صار، إمتا قمت، إمتا فقت، قد إيه ضليت أنا على الأرض، وما بعرف كيف مسكت التليفون وكتبت”.

تعترف لأول مرة!

وفيما يخص الرسالة التي كتبها في جوالها، قالت :” بعد ما وقعت فجأة ورجعت صحيت بطلت أخاف من الموت لأني اختبرته ولو لثوان، كان عبارة عن غرفة مليانة ضو وبلحظة الضو كله طفى، بلا وجع وبلا أي إحساس، بعده صرت عم أفكر في كل اللي حوليا كيف رح ينوجعوا، كيف رح يحزنوا، أنا ما بعرف كيف بخبرهم إني ما اتوجعت وما حسيت بشي، وإن الموت ما بيخوف وما بيوجع” وأضافت ليليا أن مر على هذه الحادثة حوالي 4 أشهر وأنها لم تعد تخاف من الموت لأنها جربته.

وفي هذه المقابلة، أوضحت ليليا أن الشهرة أفقدتها الكثير، وأهم تلك الأمور كانت الاستقرار العاطفي، حيث أشارت إلى أن حياتها كانت ستكون مختلفة لو لم تكن نجمة، وأكدت رغبتها الكبيرة في الزواج وتأسيس أسرة.

تُعتبر ليليا من الممثلات السوريات اللواتي تغيرن كثيرًا بعد عمليات التجميل بحيث كانت تتمتع بملاح ناعمة وجذابة في أول مسلسلات لها أبرزهم مسلسل باب الحارة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية