ليونيل ميسي يدعو مشجعي كأس العالم بالذهاب إلى السعودية

Person, Human, Suit

مصدر الصورة: حساب saudistuff@

خاطب لاعب الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي الجماهير المتجهين لحضور حدث كأس العالم في قطر بدعوتهم لزيارة المملكة العربية السعودية.

ias

نشر اللاعب ليونيل ميسي منشورًا عبر حسابه على موقع “إنستغرام” تضمن صورته أثناء زيارته الأخيرة إلى السعودية، وعلق على الصورة بدعوة لجماهير كأس العالم في قطر لزيارة المملكة وعدم تفويت الفرصة يأتي ذلك في إطار كونه سفيرًا للسياحة السعودية.

زيارات ميسي للمملكة

وجه لاعب الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي من خلال ما نشره أخيرًا نصيحة للجماهير المتجهة لكأس العالم في قطر، وذلك بعدم تفويت زيارة السعودية والاستمتاع بتجربة استثنائية عربية في أراضي المملكة، منوهًا لإمكانية الاستفادة من عروض الطيران والسفر، هذا وقد سبق وأن رحبت المملكة بحاملي بطاقة هيّا المُخصصة لمشجعي مونديال قطر.

جاءت هذه النصيحة على إثر زيارة ميسي للمملكة لأربع مرات سابقًا، حيث كانت أولى زياراته عام 2011 لخوض مباراة وديّة بين المنتخب الارجنتيني والمنتخب السعودي، في حين كانت زيارته الثانية في مباراة السوبر كلاسيكو بين الارجنتين والبرازيل، وفي عام 2020 زار المملكة في منافسات كأس السوبر الإسباني، أما الزيارة الأخيرة فقد كانت في شهر مايو الماضي من هذا العام.

استطاع ليونيل ميسي من خلال زيارته الأخيرة من اكتشاف جمال مناطق المملكة، والتعرف على موروثها الثقافي والحضاري، حيث استضافته الأميرة هيفاء آل سعود في جولة خاصة في مدينة جدة التاريخية، وبها حظيت اللاعبة السعودية فرح جفري بفرصة لقاءه وتقديم هدية خاصة له.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية