مؤثرات سعوديات يُظهرنّ حبهنّ العميق لأمهاتهن في كل مناسبة

مؤثرات سعوديات يظهرنّ حبهنّ العميق لأمهاتهن في كل مناسبة

مصدر الصورة: حساب يارا النملة انستغرام yaralnamlah@

بمناسبة يوم الأم نرصد لكم من خلال هذا الموضوع أبرز المؤثرات السعوديات اللواتي كن على الدوام يظهرنّ حبهنّ العميق لأمهاتهن في كل المناسبات.

ias

يحتفي العالم العربي بتاريخ 21 مارس بيوم الأم، الذي هو بمثابة يوم يفيض بالمشاعر والاحاسيس إتجاه كل الأمهات، وسنطلعك اليوم على أبرز المنشورات التي شاركتها المؤثرات السعوديات تعبيرًا عن حبهنّ لأمهاتهن، وسبق لنا منذ أيام أطلعاك على شخصيّات سعودية بارزة وجهنّ رسائل معايدة للمرأة في يومها العالمي.

حب على العلن

نجد أن هناك الكثير من المؤثرات اللواتي يفضلنّ إبقاء عائلتهن داخل إطار الخصوصية، بدون نشر تفاصيل شخصية ويعبرنّ بلا شك عن حبهن لأمهاتهن خلف الكواليس وبدون أضواء، فيما تقوم الأخريات بالتعبير على العلن وبكل المناسبات عن مدى حبهن وعلاقتهن الوطيدة بأمهاتهن، وأليك أبرز هذه الشخصيات وأمثلة على منشوراتهن…

ريم فيصل

تفتخر بشكل دائم المصممة السعودية ريم فيصل بعلاقتها القوية بوالدتها، وتعبر على الدوام من خلال يوميتها على مواقع التواصل الإجتماعي أثر والدتها القوي على حياتها وحياة أطفالها، حيث قالت في إحدى منشورتها عن والدتها:” بيني و بينها حبل أثيري … روح واحدة في جسدين”، كما أنها أيضًا أم لطفلين، وتحب على الدوام مشاركة متابعيها تفاصيل نشاطاتها مع أولادها.

غالية المحمودي

من المؤثرات اللواتي يظهرن بشكل مستمر مع أمهاتهنّ مدونة الموضة غالية المحمودي، حيث أسهمت أيضصا شهرة والدتها خبيرة المكياج نجلاء الزيني في ظهورهما سويًا في كثير من المناسبات والمنشورات على مواقع التواصل الإجتماعي، وعبّرت عن علاقتها القوية بوالدتها من خلال تعليق على إحدى المنشورات، والذي قالت به:” نحتاج إلى التفكير وتقدير كل الأشياء التي تجلب لنا الشعور الجيد في الحياة، والراحة والحب والانتماء، وذلك بالنسبة لي هو أمي وعائلتي التي تجلب لي السعادة.

يارا النملة

لا يمكننا عدم ذكر أسم البلوغر السعودية يارا النملة حينما نتحدث عن العلاقة بالأمهات، حيث تعتبر واحدة من المؤثرات السعوديات اللواتي يظهرن بشكل مستمر مع أمهاتهن، فظهورهن الملفت سويًا دائمًا حديث الناس، اللذين يرونهم كالأخوات في مظهرهن وعلاقتهن القوية.

هبة مجددي

اليوم تحديدًا على وجه الخصوص، شاركت مصممة برنامج بورجكت رانوي هبة المجددي متابعيها صورة تجمعها مع والدتها وأختها، وكتبت في تعليقها احتفاء بهذا اليوم:” حياتي في صورة… ماما أعظم أم في الحياة وجدة معطاءة وحنونة، أختي … رهيبة وشغوفة وكل الطيبة فيها، وبنتي… الله ينبتك نباتًا حسنًا”.

دجانة بهادر

بشكل طريف تشارك التيك توكر السعودية دجانة بهادر بعض يوميتها برفقة والدتها، التي تشاركها أيضًا بعض ترندات التيك توك، والمقالب الظريفة .

بحديثنا عن هذا اليوم تابعي أغاني عيد الأم: منافسة قوية بين الاصدارات الجديدة والقديمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية