ماذا عليك أن تردي عندما يطلب الانفصال؟

ماذا عليك أن تردي عندما يطلب الانفصال؟

ماذا عليك أن تردي عندما يطلب الانفصال؟

ماذا عليك أن تردي عندما يطلب الانفصال؟  سؤال تخشى كل فتاة التفكير به خصوصاً لناحية المعاناة النفسية التي ستتعرض لها والحزن الشديد الذي سيصيبها.

ias

إلا أن طريقة التعاطي مع طلب الانفصال تختلف من امرأة إلى أخرى بحسب اختلاف شخصيتها وشدة حساسيتها ومشاعرها، فالبعض ينهار وأخريات يتصرفن كأن شيئاً لم يكن بغية الحفاظ على الكبرياء. من هنا اكتشفي أسرع طريقة لنسيان الشريك

كيف تتخطين ألم الانفصال؟

إلا أن هناك طريقة تعتبر الأفضل عندما يطلب الشريك الانفصال ألا وهي التحدث بوعي وبصراحة وبطريقة ناضجة لمعرفة الأسباب الكامنة وراء ذلك والتأكد فعلاً من أن الطريق لإيجاد حل مسدود بشكل كامل.

كيف تتخطين ألم الانفصال؟
كيف تتخطين ألم الانفصال؟

عندها على المرأة أن تشكر الشريك السابق على كل الذكريات الجميلة وتتمنى له التوفيق في حياته وعدم قبول صداقته، فليس من الطبيعي أو المنطقي أن يتحول الحبيب إلى صديق أقله خلال الفترة الأولى من الانفصال. واكتشفي ايضا لماذا يتغير الشريك بعد الزواج؟

فأنت بحاجة إلى الوقت الكامل للشفاء من ألم الانفصال ونسيان الحبيب والذكريات وبالتالي عليك الغاء متابعته من كل المنصات الاجتماعية وحذف الصور المشتركة بينكما وحتى رقم هاتفه من جولك بغية التأكد من أنك قادرة على المضي قدماً.

كيف تتخطين ألم الانفصال؟
كيف تتخطين ألم الانفصال؟

بمعنى آخر، عليك يا عزيزتي أن تتألمي قليلا وتبكي وتتخلصي من كل المشاعر القاسية والحزن لو تطلب منك ذلك وقتاً كثيراً إلا أنه في النهاية ستتمكنين من تخطي هذه المرحلة القاسية شرط أن تحوطي نفسك بالأصدقاء والعائلة.

ولا تكوني قاسية على نفسك وقومي بالاهتمام بنفسك من خلال الاستجمام والعطل والراحة الجسدية لانها تساعدك في إيجاد السلام النفسي والراحة النفسية واياك ثم اياك التحدث إلى الشريك السابق مجدداً وتفادي كل الأماكن المشتركة التي قد تلتقين به فيها.

واقرئي ايضا هل الرجل فعلاً خائن بطبيعته؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية