حفل حناء رجوى آل سيف: عروس متميزة والملكة رانيا وابنتيْها يتألّقن

حفل حناء رجوى ال سيف

مصدر الصورة: حساب انستغرام queenrania@

أقيم حفل حناء رجوى ال سيف ضمن أجواء معزّزة بالفخامة عكست مزيجًا من التقاليد الأردنيّة والسعوديّة، من حيث الديكور والأنشطة، وذلك بعد أوّل حفل حناء نظّمته سيّدة أردنيّ للأمير الحسين.

ias

إطلالة العروس كانت مبهرة، وكذلك التي تألّقت بها الملكة رانيا وابنتيها الأميرة إيمان والأميرة سلمى، إذ ارتدت كلّ منهما قفطانًا تفرّد بمميّزاته التي أضفت تأثيرًا فاخرًا على اللوك، واعتمدت تسريحة شعر أنيقة ومكياجًا مميّزًا.

إطلالة رجوى من توقيع مصمّمة سعوديّة

الثوب الرائع الذي اختارته رجوى آل سيف، هو من توقيع المصمّمة السعوديّة هنيدة الصيرفي، وهو يتّسم بقصّة أنيقة أظهرت منحنيات الجسم بطريقة جميلة، وبتطريزات ذهبيّة زيّنت أيضًا وشاح الرأس، مضفية على خطيبة وليّ العهد الأردنيّ لمسات مشرقة وراقية.

وبالنسبة لإطلالتها الجماليّة، فقد دخلت رجوى حفل الحناء بتسريحة الكعكة المنخفضة، وهي شكّلت خيارًا مثاليًّا مع وشاح الرأس، قبل أن تفردها في وقت لاحق من الامناسبة.

إطلالة الملكة رانيا أنيقة وحيويّة

رافقت الملكة رانية رجوى آل سيف خلال حفل حنّائها بقفطان أزرق تميّز بأكمامه الواسعة، وياقته، والتطريزات التي تداخلت فيها أحجار الخرز، إضافة إلى حزام من خامة الفستان نفسها عزّز جمال الإطلالة.

ملكة الأردن أطلّت بتسريحة الشعر المُرجَع إلى الخلف مع غرّة جانبيّة مرفوعة، خيار أبعد النمطيّة عن ستايلها ومنحها لمسات متجدّدة.

إطلالة الأميرة سلمى

برزت معايير الأناقة والرقيّ أيضًا في إطلالة الأميرة السلمى، إذ ارتدت فستانًا من وحي القفطان باللون الأحمر تزيّنت أطرافه بنقشات بيض مضفية عليه تأثيرًا جمع بين الحيويّة والتميّز والفخامة.

صور حفل حناء رجوى ال سيف
مصدر الصورة: حساب انستغرام queenrania@

إطلالة الأميرة إيمان

أمّا الأميرة إيمان، فقد تألّقت بثوب من الساتان باللون البنفسجيّ الفاتح، مع ياقة من الدانتيل، وهو عنصر برز أيضًا على الطرف الجانبيّ للقصّة السفليّة. وكما شقيقتها الأميرة سلمى، اعتمدت شعر الويفي المفرود، الذي يعدّ من التسريحات المفضّلة لدى الملكة رانيا.

وبالحديث عنها، كنّا قد أخبرناك عن حيل موضة من الأميرة إيمان لإطلالة صيفيّة مريحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية