ماركات الموضة والتجميل تحتفل بيوم المرأة الإماراتيّة

يوم المرأة الإماراتية

يوم المرأة الإماراتية

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، تقدّم ماركات الموضة والتجميل إصدارات مميّزة تتيح لها التمتّع بإطلالة استثنائيّة في هذه المناسبة التي تمّ تخصيصها لتكريمها وتقدير جهودها وأهميّتها في تعزيز التطوّر الكبير للدولة، والأمر نفسه مع الفنادق التي تحتفل بهذه المناسبة.

ias

أكسسوارات وملابس ومستحضرات تجميل وأكثر بكثير… خيارات متنوّعة تتوهين معها في عالم تدركين فيه أنّ لك أهميّة كبيرة في مختلف المجالات، وأنّ الاهتمام بنفسك واجب في كلّ الأوقات، فاطّلعي معنا على أجملها.

اﺑﺗﻛﺎرات FOREO اﻟﺗﺟﻣﯾﻠﯾﺔ اﻟﻣﻣﯾزة

تقدّم Foreo للمرأة في هذه المناسبة مجموعة مبتكرة للعناية بجمالها، تشمل جهاز UFO 2، وجهاز Bear المزوّدان بأنظمة توفّر تجربة مشابهة للتي تختبرينها في السبا، إضافة إلى أقنعة FARM TO FACE SHEET MASKS، المصنوعة من اﻟﺳﻠﯾﻠوز اﻟطﺑﯾﻌﻲ اﻟﻣﺳﺗﺧرج ﻣن ﺧﺷب اﻷوﻛﺎﻟﺑﺗوس واﻟﻠب، التي تمنح البشرة التألّق والنضارة.

الاحتفال بيوم المراة الاماراتية
لا تهملي العناية بجمالك في هذه المناسبة

حقائب عمليّة وأنيقة

أكملي إطلالتك في مناسبة يوم المرأة الإماراتيّة مع حقيبة تختارينها من مجموعات رائعة أطلقتها أهمّ الأسماء في عالم الموضة، والتي تتميّز بتصاميمها العمليّة التي تتيح لك التمتّع بستايل أنيق ومريح في الوقت نفسه.

هدايا يوم المراة الاماراتية
اختاري أجمل الحقائب ليوم المرأة الإمارتيّة

ملابس تعكس شخصيتك القوية

أنت امرأة قويّة، شجاعة وطموحة… احتفي بذلك من خلال إطلالات تجسّد ذلك، تنسّقين فيها ملابس تعكس قوة الشخصيّة، مثل البذلة النسائيّة، والقمصان المزيّنة بالريش.

ملابس يوم المراة الاماراتية
اعتمدي إطلالات أنيقة في يوم المرأة الإماراتيّة

مجوهرات مميّزة

أعلنت بلومينغديلز، عن إطلاق تشكيلة مميزة تحتفي بشخصية المرأة الإماراتية القوية والإبداعية وإنجازاتها الفريدة في المجتمع، والتي تشمل ملابس وأكسسوارات ومستحضرات تجميل، إضافة إلى مجوهرات تحمل توقيع أسماء رائدة، مثل علامة “بلعربي” وعلامة “عزة فهمي”.

يوم المراة الاماراتية
أكملي إطلالاتك في هذه المناسبة مع أجمل المجوهرات

عطر Girl of Now من ايلي صعب

يغلّف هذا العطر إطلالتك بلمسات مميّزة تجمع بين أروع النفحات الأنثويّة، والتي تمتزج في داخله ضمن افتتاحيّة تتألّف من خلاصات الكمثرى والمندرين والنعناع وإكليل الجبل وزهر الكشمش الأسود، وقلب ينبض بروعة اللوز والورد وزهر البرتقال واليانسون، وقاعدة تتألّق بالباتشولي والعنبر وحبوب التونكا والأميروكسان.

ختامًا، نذكرك بأننا أخبرناك أيضًا عن نساء رائدات وملهمات لمعن في بلادهن والعالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية