ماركات جديدة تلمع في عالم الموضة!

إذا أردتِ إطلالة مميّزة وفريدة، إطلالة الفاشينيستا، عليكِ أن تدركي أسماء الماركات الجديدة في عالم الموضة وأن تختاري ملابسك وأكسسوارات من هذه الماركات التي تشقّ طريقها إلى عالم النجوميّة.

ias

 

فإذا كنتِ من اللواتي يرتدين ملابس وأكسسوارات من ماركات على طريق الشهرة، فأنتِ حتماً فاشينيستا ورائدة في عالم الموضة وبالتالي قد تنظر إليكِ الكثيرات على أنّك من مطلقات صيحات الموضة، لذلك، إكتشفي في ما يلي أبرز أسماء الماركات ودور الأزياء الجديدة في عالم الموضة والتي نتوقّعه لها مستقبلاً ناجحاً وشهرة واسعة.

 

نبدأ مع مع ماركةSophia Webster، ماركة الأحذية الأشهر في العالم اليوم لما تقدّمه من موديلات أحذية مميّزة وملفتة بألوانها وأشكالها، هذه الماركة التي أطلقتها صاحبتها صوفيا والتي أسمتها تيمّناً باسمها وذلك فور تخرّجها من الجامعة في لندن وكسب خبرة واسعة لدى مصمّم الأحذية الشهير نيكولاس كيركوود.

 

ومن بين الماركات الجديدة التي تلمع أيضاً في عالم الموضة، ماركة MSGM للمصمّم الإيطاليّ Massimo Giorgetti الذي أطلق أوّل مجموعة له سنة 2008 ليبرز هذا العام على صعيد العالم وذلك بعد تقديمه أوّل عرض أزياء له ضمن أسبوع الموضة في ميلانو حيث أصبحت هذه الماركة من بين الماركات المفضّلة لدى نجمات هوليوود لا سيّما عارضة الأزياء كارا ديليفين التي رصدناها ترتدي سترة MSGM.

 

من أستراليا، انطلق المصمّم Dion Lee الذي يحقّق نجاحاً باهراً في عالم الموضة والذي نتوقّع لماركته انتشاراً كبيراً خاصّة بعدما بات يشارك في أسبوع الموضة في نيويورك، هذا المصمّم الذي يشتهر بتقديم الأزياء بالأسلوب القويّ أو الـ Edgy.

ومن أستراليا، ننتقل إلى إيرلندا لنسلّط الضوء على ابنة المصمّم الإيرلنديّ الشهير John Rocha، المصمّمة الصاعدة Simone Rocha التي دخلت عالم الموضة من بابه العريض وتحديداً من أسبوع الموضة في لندن حيث أطلقت سنة 2012 مجموعتها لخريف وشتاء 2012 ومنذ ذلك الحين وتصاميم Simone Rocha تلاقي إعجاب النجمات لما تعكسه من أسلوب أنثويّ ورومنسيّ.

 

ومن ماركات الأحذية الصاعدة في عالم الموضة إلى جانب Sophia Webster، تأتي ماركة Aquazzura للمصمّم Edgardo Osorio الذي كسب خبرته خلال عمله لدى دار Salvatore Ferragamo والذي أطلق ماركته سنة 2011، هذه الماركة التي سرعان ما لاقت ترحيباً واستحساناً من قبل فاشينيستا العالم أمثال كارا ديليفين وأوليفيا باليرمو.

 

ولمدينة نيويورك الأميركيّة حصّة أيضاً، فمن هذه المدينة، لمع اسم المصمّمة Rosie Assoulin التي عملت ومنذ مراهقتها في مجال الموضة وذلك في مشغل والدتها روكسان أسولين لتثقل خبرتها هذه فيما بعد من خلال عملها لدى Oscar De La Renta وLanvin.

ومن بين أسماء المصمّمين الصاعدين، نذكر David Koma الذي اشتهر بعيد تعيينه المصمّم الإبداعي لدى دار Thierry Mugler وبعدما صمّم فساتين بيونسيلجولتها الغنائيّة هذا الصيف، هذه الفساتين التي تميّزت بإبرازها تضاريس جسم المرأة بسبب قصّتها الضيّقة على الجسم.

أما Juan Carlos Obando، الكولومبيّ الأصل، فعلى الرغم من أنّه أطلق ماركته عام 2008 إلا أنّه لم يحقّق الانتشارالمطلوب إلا مؤخراً وذلك بعد تسميته من قبل لجنة CFDA لجائزة Vogue Fashion Fund prize.

ولا يمكننا أن نتكلّم عن الماركات الصاعدة من دون أن نذكر ماركةMary Katrantzou التي استطاعت أن تحقّق نجاحاً بارزاً خلال سنوات قليلة لما تقدّمه من أزياء مميّزة بنقشاتها المطبّعة، أزياء نراها تبرز دائماً في أسبوع الموضة في لندن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية