ماركة حقائب عالمية تعتذر من هيفاء وهبي بطريقة فاخرة ومميزة

ماركة حقائب عالمية تعتذر من هيفاء وهبي بطريقة فاخرة ومميزة

مصدر الصورة: حساب هيفاء “haifawehbe” على إنستغرام

ضجت وسائل التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية بالإعتذار الفاخر والمميز الذي قدمته ماركة هيرمس للفنانة هيفاء وهبي بعد مشكلتها معهم.

ias

من المعروف أن هيفاء وهبي تتألق دائمًا بحقائب من أهم الماركات العالمية ومنها الماركة العالمية “Hermes” التي كانت هيفاء قد أعربت عبر الستوري على إستيائها من “المعاملة السيئة” التي تلقتها من الموظفين في فرع الماركة في باريس.

“آخر دلع”

وفي الستوري الخاص بها، نصحت الفنانة اللبنانية متابعيها بعدم التوجه إلى فرع شارع فوبورغ سانت أونوريه للتسوق، بل فضّلت التوجه إلى الفروع الأخرى وإشتكت من فظاظة الموظفين هناك مما دفع الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية، مايكل كوست، الاعتذار بطريقة مميزة.

وقد تقدم الرئيس التنفيذي بمصالحتها بمجموعة من الهدايا القيمة والورود الجميلة التي استعرضتها هيفاء على الستوري وبإلتقاط صورة تذكارية معها كعربون صلح. وقال في تعليقه على الصورة: “فخور وسعيد لصورتنا الأولى معاً، ولن تكون الأخيرة”، لترد وهبي: “أشكرك على الوقت الرائع معاً، وعلى هذه الورود الجميلة”.

ومن جهتها، استعرضت الفنانة اللبنانية الهدايا القيمة والفاخرة التي تلقتها من حقائب وورود، معلقة بقولها: “من هيرمس، آخر دلع”. كما استعرضت حقيبة صغيرة تلقّتها كهدية من “هيرمس”، وعلَّقت: “يجري تدليلي”. وأضافت: “راضوني وأنا قلبي أبيض.. رضيت”. وأضافت: “اليوم كله يومي أنا.. ما فيهم على زعلي، وأنا زعلي عنيد بس كيوت”.

ومن هنا، إليك 3 إطلالات لهيفا وهبي تثبت بأن العمر مجرد رقم!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية