ماركة " Tabitha Simmons " ، الأبرز في عالم الأحذية اليوم!

يهمّنا جداً أن نطلعك على أجدد الماركات وأبرزها في عالم الموضة، لذلك، نسعى دائماً إلى إطلاعكِ على ماركات تسيطر مؤخراً على عالم هوليوود وعالم الموضة.

ias

 

إكتشفي ماركات الأحذية الأشهر في شتاء 2014!

 

ومن بين هذه الماركات، برزت مؤخراً، ماركة Tabitha Simmons الخاصّة بالأحذية وقد رأينا العديد من نجمات هوليوود يرتدين هذه الأحذية إلى جانب عاشقات الموضة أو الفاشينيستا اللواتي تألقن بها خلال عروض الأزياء العالميّة لا سيّما الحذاء الميتاليكيّ باللون الأزرق المائي المائل إلى الأخضر.

 

تعرّفي هنا على أحذية Walter Steiger لشتاء 2014!

 

فماركة Tabitha Simmons تحمل اسم صاحبة هذه الماركة التي هي في الأصل منسّقة أزياء أو Stylist وقد درست التصميم والسينما في جامعة Kingston University ولكنها كانت دائماً مهتمّة بالموضة، فعملت في أوقات فراغها لدى أهمّ المتاجر اللندنيّة Joseph حيث تباع ماركات عالميّة أمثال برادا، Alaia ودولتشي آند غابانا.

 

ولكنّ حبّها الأكبر كان تجاه تصميم الأحذية، فأطلقت ماركتها Tabitha Simmons وضمّت مجموعتها الأولى العديد من الأحذية المروّسة وبالكعب العالي أي الأحذية غير المريحة.

 

من ماركات الأحذية المميّزة اليوم في عالم الموضة، ماركة Aperlai، فاكتشفي مجموعتها لشتاء 2014!

 

أما مجموعتها لشتاء 2013، فضمّت العديد من موديلات الأحذية تنوّعت ما بين أحذية الكاحل والأحذية المروّسة من الأمام والأحذية المروّسة ولكن بالكعب الصغير Kitten Heels كما الأحذية الميتاليكيّة وتلك بالرباط على الكاحل أو بالرباط على شكل حرف الـ T إلى جانب أحذية الكاحل بالكعب العالي المسطّح Wedges.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية