ماغي بو غصن تكشف عن جزء رابع من مسلسل للموت

ماغي بو غصن تكشف عن جزء رابع من للموت

من الحساب الرسمي لماغي بو غصن عبر انستغرام

في خبر سيسعدك، الفنانة ماغي بو غصن تكشف عن جزء رابع للموت وذلك بعد تكهنات وتوقعات بإمكانية انتاج موسم جديد من المسلسل الذي لاقى نجاحاً كبيراً.

ias

فعلى ما يبدو أن شركة الإنتاج تفكر بشكل جدي بإنتاج موسم رابع من المسلسل الذي حقق نجاحاً باهراً في أجزائه الثلاث من دون معرفة أي تفاصيل إضافية حيال الموضوع. وكنا نشرنا فيديو يوثق نجوم مسلسل “للموت” يحتفلون بانتهاء التصوير

خلال أحدى مقابلاتها التلفزيونية

فقد كشفت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، خلال مقابلة تلفزيونية لها، عن بدأ العمل لإنتاج جزء رابع من مسلسل “للموت”، من دون الإفصاح عن أي تفاصيل إضافية حيال الممثلين أو القصة أو موعد العرض المرتقب. وفي هذا السياق قولي لي أي مسلسل رمضاني هو المفضل لديك أقول لك من أنت

يذكر أنه رويجًا لمُسلسهما الرمضاني المُنتظر، وثقت ماغي بو غصن اللحظات التي جمعتها بزميلتها وإحدى بطلات المُسلسل دانييلا رحمة التي أبدعت بدورها الرمضاني السابق بحيث ظهرتا وهما تتحضران للمشهد الأول بعد نجاتهما من الغرق وظهرتا وهما ترقصان وتستمتعان بأوقاتهما على اليخت إنتقالاً الى الشاطئ.

وقد عكس هذا الفيديو الحب والتناغم الذي يجمع بين هاتين المُمثلتين والمشاهد الطريفة التي ظهرتنا بها وقد عبّر الجمهور والمتابعين عن حماسهم للجزء الثالث من هذا المُسلسل الذي حصد شهرة واسعة في العامين السابقين.

فما رأيك بهذا التصريح غير المتوقع للنجمة المتألقة؟ وهل أنت متحمسة لمشاهدة الموسم الرابع من “للموت”؟

ولا تنسي أن تقرئي نجمات عربيات بوجه أكبر من أجسامهن النحيفة والسبب عمليات التجميل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية