مايا دياب تلوم شيرين بعد طلاقها وهذا ما قالته لها!

مايا دياب تلوم شيرين بعد طلاقها وهذا ما قالته لها

مايا دياب تلوم شيرين بعد طلاقها من الفنان المصري حساب حبيب وهذا بعد حالة الجدل الكبيرة التي أثارها هذا الخبر في الفترة الماضية بحيث أصبح حديث السوشال ميديا كافة.

ias

منذ حوالي أسبوع ووسائل التواصل الإجتماعي تضج بخبر طلاق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب والذي أكدته بنفسها منذ أيام قليلة، وبحكم صداقاتها القوية مع الكثير من المشاهير، لاقت شيرين الكثير من الدعم منهم عكس مايا دياب التي وجهت لها اللوم والعتب مما صدم الجمهور!

لومها نابع من محبة!

"الغلطة الأساسية أنو شيرين حطت حياتها الشخصية ادامكون" هذا ما قالته مايا دياب صاحبة الإطلالات الغريبة والجريئة عندما سألها المذيع عن تعليقها على خبر طلاق شيرين بحيث ألقت اللوم عليها من داعي المحبة والخوف وأكدت أنها تتمنى لها كل الخير وراحة البال.

ليست مايا دياب النجمة الوحيدة التي علقت على هذا الخبر، فهناك الكثير من المشاهير الذين أظهروا دعمهم لها خصوصاً الفنانة بلقيس التي سبقتها على هذه الخطوة وإنفصلت عن زوجها والنجم اللبناني عاصي الحلاني الذي كانت زميلته في مسابقة The Voice والذي أكد أنه تواصل معها وطمئن الجمهور انها بخير وستتحسن مع الأيام.

رغم عدم تمكننا من معرفة العوامل التي أدت الى طلاق شيرين من حسام، إلا أننا كشفنا سابقاً عوامل كانت السبب بطلاق مشاهير جمعهم الحب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية