ما أسباب انسحاب نانسي عجرم من ختام ميدل بيست؟

أسباب انسحاب نانسي عجرم من ختام ميدل بيست

مصدر الصورة: حساب انستغرام nancyajram@

ما أسباب انسحاب نانسي عجرم من ختام ميدل بيست؟ أعلن المكتب الإعلامي للنجمة، أن انسحاب عجرم جاء بعد الإعلان عن وفاة أمير دولة الكويت. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على نانسي عجرم تبكي على المسرح في فيديو مؤثّر.

ias

إلغاء نانسي مشاركتها في المهرجان، لم يكن الأول من نوعه هذه الفترة، حيث قررت تأجيل أو الغاء عدة حفلات لأسباب مختلفة، فما هي؟

نانسي تقف إلى جانب الشعب الكويتي

أعلنت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، عن عدم مشاركتها في الحفل النهائي من مهرجان “ميدل بيست”، ضمن فعاليات موسم الرياض، حزنًا على وفاة أمير دولة الكويت، الشيخ نواف الأحمد الصباح.

وهو ما أكده مكتبها الإعلامي في بيانٍ صادرٍ عنه، أن سبب الإعتذار جاء على خلفية وفاة أمير دولة الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وأن نانسي قررت مشاركة الشعب الكويتي مصابهم الأليم.

وأشار البيان إلى أن عجرم تأمل بلقاء جمهورها السعودي، في وقت قريب وفي ظروف أفضل. يمكنكِ الإطلاع على كامل الخبر المفجع: رحيل أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح عن 86 عامًا.

إلغاء حفلات لأسباب أخرى

كما أوضح البيان، أن قرار النجمة اللبنانية باعتذارها عن المشاركة، في مهرجان ميدل بيست بالرياض، يأتي ضمن سلسلة الحفلات، التي قامت بإلغائها أو تأجيلها، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، بسبب الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة. 

حيث قامت نانسي، في بداية الحرب على غزة، بإلغاء حفلها المقام في الشارقة، لتأكيد وقوفها مع القضية الفلسطينية، على غرار العديد من النجوم والنجمات العرب، كذلك الأمر عند مؤثرات سعوديات عبرّن عن إنسانيتهن بالتضامن مع أحداث غزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية