ما السر خلف نجاح أبله فاهيتا؟

ما السر خلف نجاح أبله فاهيتا؟

مصدر الصورة: حساب انستغرام ablafahita@

منذ ظهور هذه الشخصية الكرتونية عام 2011، حققت الدمية أبلة فاهيتا نجاحًا غير مسبوق، فما السر وراء نجاح هذه الشخصية؟ كما يمكنكِ الإطلاع على لماذا نحب شيرين عبد الوهاب برغم كل ما تفعل؟

ias

تعتبر أبلة فاهيتا أول شخصية كرتونية ساخرة ومثيرة للجدل، فضلًا عن الغموض وراء الشخصية الحقيقة المؤدية لها.

أول شخصية كرتونية في الوطن العربي

فكرة إنشاء دمية كرتونية، أمر بحد ذاته مثير للجدل، خاصًة أن هذا الأمر غير مسبوق في الوطن العربي، فمنذ ظهور أبلة فاهيتا عام 2011، بقيت هوية هذه الدمية غامضة لغاية 10 سنوات، الأمر الذي أضفى على حضورها الشغف الإضافي لمعرفة الهوية الحقيقية لمؤديها.

شخصية صريحة

تعودنا في الإعلام العربي، استقبال المشاهير وتقديم الإطراءات لهم، ومحاورتهم بدبلوماسية فائقة، وعدم إحراجهم في الأسئلة، فضلًا عن الإتفاق المسبق عن نوعية الأسئلة المطروحة، كل ما تم ذكره، لم يكن موجودًا عند أبلة فاهيتا، التي تميزت بصراحتها الفجّة الجارحة أحيانًا، وبمفاجأة الضيوف بأسئلة صادمة غير متوقعة. يمكنكِ الإطلاع أيضًا آبلة فاهيتا توقّع مع نتفليكس وتعود إلى جمهورها!

إطلالات ولوكات ساحرة

كغير الشخصيات الكرتونية، التي كنا نشاهدها ونحن صغار، خاصًة من ناحية الملابس، التي تبقى هي ذاتها بدون اي تعديل أو تبديل، على عكس أبلة فاهيتا، التي لا تكرر ملابسها إطلاقًا، فهي معروفة بالأناقة الشديدة، من فساتين وتايورات جذابة، فضلًا عن وضعها اكسسوارات ملائمة لإطلالاتها، لنشعر عن غير قصد، بحقيقة هذه الشخصية، شكلًا ومضمونًا.

دعم من المشاهير والنجوم

لا بد من ذكر أن شخصية ابلة فاهيتا، بدأ ظهورها، مع الإعلامي باسم يوسف، في “البرنامج” حيث شكل الثنائي ديو ولا أروع، استطاعت أبلة فاهيتا من خلال هذا “البرنامج”، فرض حضور قوي ولافت، ما جعلها تنفصل وتقدم برنامج خاص تحت اسم “الدوبلكس”.

استضافت فيه نخبة من اشهر نجوم الوطن العربي، الذين لم يترددوا في دعم هذه الشخصية المثيرة للجدل، كما كان لها الدور في معرفتنا بالملحن المبدع “حسن الشافعي” خلال ظهورها معه في فيديو كليب مشترك بينهما عام 2014 كان يحمل عنوان “مايستهلوشي”. يمكنكِ الإطلاع أيضًا نوال الزغبي واليسا وأحلام وغيرهن: نجمات تجمعهن الصراحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية