ما السر وراء ارتداء أديل للفساتين السوداء في حفلاتها؟

ما السر وراء ارتداء أديل للفساتين السوداء في حفلاتها؟

مصدر الصورة: حساب انستغرام adele@

تلفت النجمة آديل بصوتها العذب وإطلالاتها الأنيقة أنظار المتابعين حول العالم، لكن يبدو من الغريب اختيار هذه النجمة للون الأسود في كل مناسبة أو حدث!! يمكنكِ أيضًا الإطلاع على حقائق ومعلومات عن آديل لم نكن نعلم بها.

ias

إطلالات أديل الرائعة تتسم بلونها الأسود، ويبدو أن هذا الاختيار لم يأتِ عن عبث، بل هناك سر وراء انتقائها للون محدد في اطلالاتها المعتادة.

نجمة عالمية عُرفت بإطلالاتها المتشابهة

تعتبر النجمة آديل من نجوم الصف الأول في العالم أجمع، وهو ما نلاحظه من بيع كامل بطاقات حفلاتها الموسيقية في غضون أيام قليلة جدًا.

رغم شهرتها العالمية، تجذب آديل الأنظار لشدة أناقتها وحسن خياراتها، فهي تعتمد انتقاء فساتينها من أهم دور الأزياء العالمية، مثل ديور وجيفينشي، وفالنتينو، لكن يبدو أن اللون الأسود هو الجامع الوحيد في جميع الإطلالات. يمكنكِ أيضًا الإطلاع على خبر أديل: حكاية إمرأة ملهمة في العام 2020.

السر وراء اختيار اللون الأسود

تعلم آديل جيدًا، أن جذب انتباه المتابعين لها يكمن من خلال جودة أدائها وصوتها، لذا تحاول قدر المستطاع أن تركز على هذه الناحية، واختيار اطلالات مريحة لها على المسرح، ويبدو أن اللون الأسود يعطيها الراحة النفسية.

وهو ما أكدته خبيرة وعالمة نفس الموضة، شاكايلا فوربس بيل، في كتابها Big Dress Energy، حيث تقول فيه: “اختيار أديل للفساتين السوداء يمكن أن يعبر عن رغبتها في أن يحتل صوتها الصدارة في جاذبية المتابعين، بينما تأخذ اطلالاتها المرتبة الثانية”.

كما تضيف شاكايلا من حيث اختيار اللون الأسود: “اللون الأسود يدل في الواقع على القوة، وهو أمر قد تحتاج آديل إلى إظهاره أمام أكثر من 4000 شخص من المتابعين في حفلاتها”.

وتؤكد على اخيتار آديل لهذا اللون بالتحديد بقولها: “الملابس السوداء تجعل الناس يشعرون بالقوة ويمكن إظهار هذا الأمر للآخرين أيضًا”.

وتؤكد أيضًا وجهة نظر علم النفس في هذا الإطار: “غالبًا ما يتم تشجيع المدراء ومن يشغلون مناصب عليا على ارتداء اللون الأسود، حيث وجدت الدراسات أن الملابس السوداء تمنح تأثيرًا أكبر في المواقف المهنية. وبناءً على هذه النتائج، يبدو أن آديل قد تفضل اللون الأسود لقدرته على منحها دفعة إضافية من الثقة التي تحتاجها للسيطرة على مشاعرها وهي على المسرح”. كما يمكنكِ الإطلاع أيضًا على مراحل تغيّر أديل من 10 سنوات حتى الآن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية