ما بين الحجاب والملابس الجريئة، فرح زينب عبدالله تفاجئ متابعيها

ما بين الحجاب والملابس الجريئة، فرح زينب عبدالله تفاجئ متابعيها

مصدر الصورة: حساب انستغرام fafazey@ arab2turk@

تردد اسم الممثلة التركية فرح زينب عبدالله في الأسبوعين المنصرمين خلال عرضها لفيلمها المرتقب “بيهتار” المأخوذ من مسلسل “العشق الممنوع”. يمكنكِ في السياق ذاته الإطلاع على افتتاح فيلم “بيهتار” يكشف عن اطلالات كارثية على رأسهم فرح زينب عبدالله

ias

احتلت زينب مرة أخرى وسائل التواصل بعرض صورة جديدة لها وهي محجبة، لتأتي هذه الصورة مناقضة تمامًا لما قامت به في شخصية بيهتار، فما القصة؟

مسلسل “شراب التوت”

تصدر المسلسل التركي “شراب التوت” محركات البحث، لنجاحه الباهر وتحقيقه نسب مشاهدة مرتفعة للغاية.

ولم يكتفِ المسلسل بتحقيق النجاح، بل بجذب الأنظار إليه، من خلال طرح النجمة قرح زينب عبدالله عبر خاصية الستوري عبر تطبيق اسنتغرام صورة لها وهي محجبة، ليبدو أنها ستحل ضيفة شرف على المسلسل، وظهورها سيقتصر على حلقة واحدة فقط.

تفاعل رواد التواصل الإجتماعي مع صورة فرح التي اعتبرت ملفتة، خاصًة وأن فرح لم تأخذ هكذا دور في مسيرتها المهنية. نخبركِ اليوم عن نجمات تركيات لا يطبقن المكياج وجمالهن الطبيعي آخاذ!

فيلم “بيهتار”

قبل خوض النجمة فرح دورها في مسلسل “شراب التوت”، كانت قد انتهت من تصوير فيلمها المرتقب “بيهتار” المأخوذ من المسلسل التركي الأشهر “العشق الممنوع”.

من يرى صور فرح في شخصية بيهتار، سيشاهد امرأة جريئة للغاية، إطلالاتها جذابة ومثيرة، فضلًا عن الشخصية اللعوب التي نعلم تمامًا كيف ستكون في مجريات العمل. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على نجمات تُركيات حافظن على ملامحهن الطبيعية من أول دور لهن حتى اليوم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية