ما حقيقة دخول نسرين طافش السجن؟

ما حقيقة دخول نسرين طافش السجن؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنسرين طافش “nesreentafesh” على إنستغرام

قضت محكمة جنح أكتوبر ، برفض معارضة الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023 ، وتأييد حكم أول درجة.

ias

ويُعتبر سبب تهمة نسرين التي تقع دائمًا مرمى الانتقادات هو إصدار بسوء نية شيكاً لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه بتاريخ 30 /1/ 2023.

نسرين تجاهلت الأمر!

وفي التفاصيل، شهدت الجلسة الماضية غياب طافش عن حضور جلسة استلام تقرير خبراء التزييف والتزوير بمصلحة الطب الشرعي، والذي كشف مفاجأة بعدما جاء تقرير الطب الشرعي مخالفاً لكل التوقعات، حيث أثبت فحص خط نسرين طافش أنها صاحبة التوقيع على الشيكات المقدمة من المجني عليها، ولكن في الوقت نفسه، أكّد التقرير أن البيانات الخاصة بالشيك كُتبت بواسطة شخص آخر، ويصعب معرفة الفارق الزمني بين الكتابتين.

وقد قضت المحكمة بدفع كفالة عشرين ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتاً، أما نسرين، فقد تجاهلت التعليق على هذا الحكم الذي قد ينتهي بإيداعها أحد السجون المصرية، ونشرت فيديو عبر “إنستغرام” من داخل موقع تصوير مسلسلها الجديد “بدون مقابل” الذي تتعاون فيه مع الفنان هاني رمزي، ومن المقرر أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل، موضحة أن التصوير يتم بشكل يومي، متمنية أن ينال إعجاب الجماهير.

فهل سيكون مصير نسرين دخول السجن كغيرها من المشاهير الذين دخلوا في عز نجاحهم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية