ما علاقة أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة" بشيرين؟

ما علاقة أغنية حسام حبيب الجديدة كدابة بشيرين

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لحسام حبيب hossamhabib@ على انستغرام

ما علاقة أغنية حسام حبيب الجديدة “كدابة” بشيرين؟ جدل واسع أثارته الأغنية فور طرحها، خاصةً بعد طرح شيرين لأغنيتها الدهب، والتي اعتبرت كلماتها تحمل رسائل خفية.

ias

بعد الشائعات التي طالت الثنائي، شيرين وحسام حبيب، حول موضوع عودتهما سويًا والتراجع عن الطلاق، يبدو أنهما يؤكدان عدم صحة الأخبار المتداولة على طريقتهما الخاصة!

هل أغنية “كدابة” موجهة إلى شخٍص معين؟

بعد غياب سنواٍت طويلة، عاد حسام حبيب إلى الجمهور بأغنية “كدّابة” التي طرحها بالتعاون مع “روتانا”، وهي الشركة التي أنتجت لشيرين، أغنية “الدهب” التي طرحتها مطلع شهر فبراير الحاليّ.

ومنذ إصدار الأغنية، ربط الجمهور كلماتها واعتبرها موجهة إلى شيرين، خاصةً وأن الثنائي تعرّضا مؤخرًا للعديد من الشائعات التي طالت تراجعهما عن الطلاق، وعودتهما سويًا، دون تأكيد أو نفي من أي جهة، وتأتي هذه الأخبار بعد تأكيد عمرو أديب طلاق الثنائي نهاية العام المنصرم.

حيث جاءت كلمات أغنية “كدابة” كالتالي: «كدابة مليانة عيوب طبعك قلابة بتعيشي في دور إنك متسابة أستاذة في التمثيل واخدة شهادة وتوكيل.. بتخبي وشوشك وبتتداري في وش غلابة.. نساية ناكرة الأيام الحلوة معايا مش بنت أصول ولا فيكي مزايا.. شخصياتك أنواع هايلة في فن الأوجاع وخلصت أنا منك آه خرجتك من جوايا».

من جهته، رفض كاتب كلمات الأغنية الشاعر عمرو المصري ربط الأغنية بالأزمة بين حسام وشيرين، وكشف خلال تصريحات تلفزيونيّة عن أنّه كتب كلماتها منذ عام، وكانت علاقتهما مستقرّة، نافياً ما تردّد بأنّ حسام يوجّهها إلى طليقته.

“الدهب” تضع شيرين في مقدمة الجدل

عادت النجمة شيرين لجمهورها من جديد بعد فترة طويلة انقطعت فيها عن طرح أعمال غنائية جديدة دامت لسنوات. وفاجأت “شيرين” جمهورها بطرحها أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “الدهب” عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” ومختلف المنصات الغنائية الرقمية. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن مواقف تؤكّد أنّ شيرين عبد الوهّاب سعيدة أكثر بعد الطلاق.

وجاءت كلمات أغنية الدهب: “قالوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي ياما نصحنا ما قولنالك قولنالك هدي لفيت الدنيا أهو وجيتلي وهتبوس على يدي مش كان من الاول إحنا استغنينا عيني علي اللي بيتجرأ لما بيطرق اتهور مسمعش اتهور معرفش يفرق النية اللي متبقاش سالكة دايمًا بتغرق مش كان من الاول إحنا استغنينا.. ما إحنا قولنا اكبرولنا قولنا عيب عليكوا قولنا حاسبوا من زعلنا مالك واقف متكدر الله لا يقدر هو كلامنا ده بيخدر قدر تتقدر كنت الحيلة المتصدر للناس متصدر مش كان من الأول إحنا استغنينا ما إحنا قولنا اكبرولنا قولنا عيب عليكوا قولنا حاسبوا من زعلنا”.

فهل نحن أمام مرحلة جديدة بين الثنائي تتضمن الحروب الكلامية بينهما؟ أم أن الصدف قد لعبت دورها بما حصل؟

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على شيرين عبد الوهاب تغضب اللبنانيين بقرار تأجيل حفلها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية