تصاميم عمليّة وأنيقة في مجموعة Tod's الجديدة

مجموعة تودز لخريف وشتاء 2020-2021

مجموعة تودز لخريف وشتاء 2020-2021 جسّدت إبداع الدار في خياطة التصاميم الفخمة، وبرز ذلك في كلّ قطعة ارتدتها عارضات الأزياء على منصّة العرض.

ias

ضمّت مجموعة Tod’s الكثير من الملابس المريحة، إذ طغت القصّات الواسعة على مختلف القمصان والسراويل والسترات، وكان للمسات الذكوريّة حضور بارز تجسّد خصوصًا من خلال البدلات التي المنكّهة بصيحات تضفي الحيويّة على المرأة، مثل نقشة المربّعات. كذلك، اعتمدت الدار على الجلود لخياطة أجمل الأزياء، ولفتنا من بينها الفستان الذي ارتدته العارضة فوق قميص بأكمام واسعة، إضافة إلى توب جلديّة نُسّقت مع سروال بنقشة المربّعات وقميص أبيض، وفستان بالجلد الأسود نُسّق مع جوارب حمراء طويلة. وبانتظار فصل الشتاء لتختاري من هذه الملابس، ما رأيك باعتماد تصاميم Tod’s لربيع وصيف 2020؟

تحاكي هذه المجموعة مختلف الأذواق، ويمكن للمرأة أن تختار منها أيضًا معاطف بألوان موحّدة، أو مزيّنة بنقشة المربّعات. واكتملت المجموعة مع أكسسوارات جميلة، من بينها أحذية الـPump التي برزت بتصاميم عكست هويّة الدار، والبوتس المسطّح بتصميم يصل إلى ما فوق الركبة، والحقائب الجلديّة، والأوشحة الصغيرة. وبالمنابة، اطّلعي على موضة الحقائب الكبيرة من تودز بأسلوب أوليفيا باليرمو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية