مجموعة حالمة من Simone Rocha لصيف 2016!

لعلّ اكتشافها أنّها حامل جعلها تحلم بمجموعة أنثويّة وناعمة، إنّها المصمّمة Simone Rocha التي اكتشفت أنّها حامل خلال وجودها في رحلة عملٍ في اليابان حيث قرّرت تصميم مجموعتها لصيف 2016 التي عرضتها أمس خلال أسبوع الموضة في لندن لصيف 2016.

ias

في قصر لانكاستر في لندن، إحدى القصور الملوكيّة، اختارت سيمون عرض مجموعتها لصيف 2016 التي أتت مليئة بالفساتين الناعمة والأنثويّة إذ سيطر اللون الزهري إلى جانب الأبيض والأسود طبعا على هذه الأزياء.

بالعودة إلى نقطة البداية مع هذه المجموعة (اكتشفي مجموعة Simone Rocha لشتاء 2016")) ، تشير سيمون الى أنّها استوحتها من اليابان وتحديداً من أعمال الفنان Nobuyoshi Araki فقد استلهمت العقد أو الضفائر التي زيّنت بها ملابس مجموعتها من أعمال الفنان الياباني.

أما بالنسبة إلى الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة والقصّات التي برزت، فنذكر أنّ الفساتين بالأكمام المنفوخة التي تذكّرنا بإطلالات الملكات في الحقبات السابقة هي التي سيطرت كما أنّ موضة التنانير الناعمة التي أتت أحياناً منفوخة وأحياناً أخرى متوسّطة الطول ومنسدلة برزت بدورها أيضاً، وقد تمّ تنسيقها مع التوبات القصيرة بالقصّة المستقيمة والرباط العريض.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتنا التركيز على موضة الـ Mesh والقماش المشبّك الذي سيطر على معظم الأزياء إلى جانب موضة السراويل الرسمية التي تمّ تنسيقها مع السترات الرسمية أيضاً كما التنانير بالقصّة المستقيمة والقصيرة المنسّقة مع التوبات القصيرة بأسلوب الـ Crop Top كذلك الفساتين المطبّعة بالزخرفات والتي تعكس الأسلوب الملكيّ بتطريزاتها، هذه الفساتين التي قدّمتها سيمون بقصّة مستقيمة وطول متوسّط بالإضافة إلى الأوفرول أو الـ Jumpsuit الناعم والرقيق الذي قدّمته لنا روشا بقصّة السروال الكابري أي بطولٍ يصل حدّ الكاحل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية