أناقة منزلك في رمضان عنوانها أحدث مجموعات سواروفسكي

مجموعة ديكور منازل سواروفسكي لرمضان 2021

مجموعة ديكور المنزل من سواروفسكي لرمضان 2021 تجمع بين التميز والأناقة، ليس فقط بفضل المواد الفخمة المصنوعة منها، بل أيضًا بسبب تصاميمها التي تجمع بين الحيوية والأناقة. كما حصل في العام الماضي، بحيث لفتتنا قطع أنثوية من سواروفسكي بمناسبة رمضان.

ias

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، ما رأيك بإضفاء لمسات جديدة على ديكور منزلك، لإبعاد الملل عن الأجواء؟ سواروفسكي تقدم لك إكسسوارات رائعة، لن تستطيعي مقاومة شرائها لشدة روعتها، فبمجرد رؤيتها، ستتخيلين منزلك وكأنه حديقة مليئة بالأزهار.

مجموعة ديكور منازل سواروفسكي لرمضان 2021
مزهريات وأزهار كريستالية من مجموعة Garden Tales

هي مجموعة Garden Tales، والتي تتضمن قطعًا ناعمة، أنيقة، وبالطبع فريدة من نوعها. فهي تضم مزهريات من الزجاج وبقاعدة معدنية مطلية بالذهب، كل منها مخصصة لتتسع لزهرة واحدة من الأزهار التي ابتكرتها سواروفسكي بإبداع تام، كما يمكنك وضع كل مزهرية على حدة، أو إلى جانب مزهرية أخرى من المجموعة نفسها.

سواروفسكي صممت كل زهرة في هذه المجموعة لتكون استثنائية إلى أقصى حد، فزهرة Rose تتألف من 123 وجهًا من الكريستال الأحمر، و Cherry Blossom من 230 وجهًا. أما Magnolia التي ترمز إلى النقاء والأنوثة، فهي تتألق بـ 172 وجهًا من الكريستال باللون البيج. كل زهرة من هذه المجموعة، مرفقة بجذع معدني مطلي بالذهب.

مجموعة ديكور منازل سواروفسكي لرمضان 2021
حلي Cherry Blossom وRose Ball وCherry Blossom Magnet لتزيين المنزل بلمسات فريدة

تتميز حلية Cherry Blossom بتصميمها الجميل والناعم، وهي تتألف من دائرتين معدنيتين مطليتين بالذهب، واحدة منهما كبيرة تحتضن أخرى أصغر، وتتوسط الأخيرة زهرة مصنوعة من 92 وجهًا كريستاليًا باللون الزهري. أينما علقت هذه الحلية في المنزل، ستلتقط الضوء وتعكسه بأسلوب رائع، وتضفي بالتالي على الديكور لمسات مميزة.

تعكس حلية Rose Ball جمال الديكور المعاصر البسيط، وتشكل إضافة أنيقة إلى منزلك. إنها تتألف من حلقتين معدنيتين مطليتين بالذهب، تقبع وسطهما زهرة تضم قطعة مغناطيسية لتلتصق بهما، صُنعت بتلاتها من 123 وجهًا من الكريستال الأحمر.

صُنعت Cherry Blossom Magnet من 81 وجهًا من الكريستال الزهري، وفي أسفلها قطعة مغناطيسية، ما يتيح لصقها على المزهرية التي تضعين في أي زهرة من المجموعة، لتشكيل قطعة مميزة إلى أي غرفة في منزلك.

مجموعة ديكور منازل سواروفسكي لرمضان 2021
حاملا الشموع Shimmer Tea وهما يكتسيان بأحجار سواروفسكي

تضفي حاملات الشموع الدائرية الشكل، الكثير من التميز على الأجواء، إذ تتألف كل منها من 1,500 حجر كريستالي، مرصعة وفقًا لتقنية الـ Crystal Rocks. إنها إكسسوار مثالي سواء لساعات النهار أو الليل، وكما غيرها من قطع سواروفسكي، تشكل هدية مثالية للأحباء.

مجموعة ديكور منازل سواروفسكي لرمضان 2021
كأسا Crystalline Toasting Flutes وكوبي Light Tumblers

لتكون المائدة في منتهى الأناقة والفخامة، تقدم سواروفسكي أيضًا قطعًا بتصاميم أنيقة ولمسات جمالية مميزة، من بينها مجموعة Crystalline Toasting Flutes التي تضم كأسين، صُنع طرف جذع كل منهما بالمعدن المطلي بالذهب، وامتلأ الجذع بأحجار كريستال ذهبية، ما يجعلها إضافة رائعة إلى مائدة العشاء. وتقدم سواروفسكي أيضًا كوبين من الزجاج الألماني، يترصعان بحبوب كريستالية أنيقة،

مجموعة ديكور منازل سواروفسكي لرمضان 2021
إناء Minera الفضي المميز بشكله الاستثنائي

أما إناء Minera الذي صممه المصمم Helle Damkjær، والذي يتميز بلونه الفضي وشكله الاستثنائي، فهو مصنوع من الفولاذ الصلب المقاوم للصدأ، ويتألق بحوالي 1,600 حبة كريستال باللونين الفضي والشفاف، وهو مثالي ليكون قطعة تزين فيها أي رف أو طاولة في المنزل.

مجموعة ديكور منازل سواروفسكي لرمضان 2021
حليتان من الكريستال متوافرتان للبيع فقط في العام 2021

تحتفل سواروفسكي بالعام الثلاثين لإطلاق الحلي، مع قطعتين من الكريستال على شكل نجوم، ستتوافران للبيع فقط في العام 2021، إحداهما من الكريستال الشفاف، والأخرى بتأثير الشفق القطبي الأزرق تتألف من 67 وجهًا، وهي من تصميم Michele Blasilli وتتدلى من شريط مخملي أزرق.

> كأن الأضواء الشمالية تشع في أرجاء المنزل! هذا هو التأثير الرائع لحلية Ice Star التي تتألف 90 وجهًا كريستاليًا، وتلفت الأنظار بتدرجات ألوانها التي تنعكس بطريقة مبهرة.

تُفاجئنا العلامة دائمًا بأجمل التصاميم، ليس فقط في ما يتعلق بالإكسسوارات المنزلية، بل أيضًا بتلك التي تضفي التألق على المرأة، كما مجوهرات سواروفسكي المستوحاة من الشرق الأوسط، وأيضًا قطع مجموعة باور التي تكرم المرأة العربية.

اضغطي هنا لزيارة موقع دار سواروفسكي والاطلاع على مزيد من إبداعاتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية