إطلالتكِ حيوية ولافتة مع مجموعة Dioriviera الرائعة

مجموعة ديوريفيرا من ديور لخريف 2020

تقدّم ديور في مجموعة الكبسولة Dioriviera من تصميم ماريا غراتسيا كيوري، ملابس صيفية أعيد ابتكارها بأسلوب مستوحى من عروض الأزياء الأخيرة، مشكّلة مجموعة رائعة وحيوية لخريف 2020. وقد سبق وأن لفتتنا تصاميم ديور الحصرية للشرق الأوسط، التي أطلقتها بمناسبة الشهر الفضيل.

ias

تزدان التصاميم بالنقشات التي تُعيد إلى الأذهان عالم السفر الحالم، وتزداد روعة مع قماش Toile de Jouy الرمزيّ المميز بلمسة استوائية أو بألوان الباستيل الرمادية، الزرقاء والزهرية. تناسب تصاميم هذه المجموعة مختلف الأذواق، ويمكنكِ تنسيقها مع أجمل إبداعات الدار، كتلك التي تختارينها من مجموعة ديور لخريف وشتاء 2020- 2021.

مجموعة ديوريفيرا من ديور لخريف 2020

تضمّ المجموعة خيارات رائعة، من بينها قمصان المزيّنة بتقليمات ملابس البحارة والتي تحمل أسماء الوجهات المشمسة، وقطعاً من مجموعة الكبسولة ديور حول العالم، والتي تتميّز بنمط التمويه ونقشات من "بيترو روفو"، الفنان الإيطالي المقيم في روما الذي يتعاون مع "ماريا غراتسيا كيوري" غالبًا.

مجموعة ديوريفيرا من ديور لخريف 2020

تشمل المجموعة أيضًا إصدارات جديدة من حقائب Dior Book Tote وSaddle وDiorcamp، إضافة إلى تشكيلة من الأكسسوارات الصيفية التي تضمّ ملابس السباحة والأحذية القماشية وأحذية الـ"ميول" التي تحمل اسم Christian Dior، وأحذية D-Connect الرياضية.

مجموعة ديوريفيرا من ديور لخريف 2020

كما يتعزّز الطابع العام المستوحى من البحر من خلال قطع من مجموعة Dior Maison، على غرار مفارش الأطباق وحتى كرسي للبحر.

مجموعة ديوريفيرا من ديور لخريف 2020

ستتوفّر هذه المنتجات الأساسية في نهاية شهر مايو ضمن المتاجر المؤقتة في إيبيزا وبورتو تشيرفو وفورتي دي مارمي، بالإضافة إلى صالات عرض جديدة في كابري وميكونوس وكورتينا وبودروم، وتستضيف تلك الأخيرة دار أزياء فخمة للمرة الأولى في قلب ياليكافاك مارينا.

تعزّز هذه التصاميم الجديدة جمال إطلالتكِ، خصوصًا إذا اعتمدتِ معها إطلالة جمالية تطبّقينها بالاستعانة بمجموعة ماكياج ديور لصيف 2020.

وبالحديث عن تصاميم Dior، شاهدي الوحي والإلهام وراء مجموعتها لربيع وصيف 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية