مجموعة مكياج Guerlain لربيع 2020 تحتفل بأزهار الربيع

Guerlain تحتفل بالربيع في مجموعة مكياجها الجديدة

تفتحت براعم الأزهار في مجموعة مكياج Guerlain لربيع 2020 حيث تمنحك الماركة العالمية الرائدة في مجال المكياج والعطور فرصة التألق بمستحضرات تجدد جمالك وتعزز روح الربيع في داخلك. وكانت Guerlain قد قدمت مجموعة مميزة جدا في موسم الأعياد.

ias

CHERRY BLOSSOM هي عنوان المجموعة محدودة الإصدار من المكياج والعطور، حيث تمّت إعادة ابتكار لآلئ "ميتيوريت" Météorites مع Happy Glow، وهو توافق من أربع درجات ألوان متقزحة وحصريّة تصحّح بسلاسة لون البشرة وتنعش نضارة البشرة وتمنح تألقاً يلتقط ضوء الربيع الناعم.

النعومة والأنوثة إطلالة مكياج غيرلان 2020

درجتَين لونيّتَين مبهجتَين جديدتَين من Rouge G يتمّ استكمالهما بمستحضرات أنبوبية الشكل منقوشة بأزهار الكرز، سواء بلون خشب الورد ببنية ساتانيّة أو درجة خالية من اللمعيّة من اللون الزهري الناعم. يقترن كلاهما بخيار من علبتَين مزيّنتَين ببراعم الساكورا على خلفيّة بيضاء هادئة أو زرقاء سماويّة شاعريّة.

L'Essentiel ثورة في عالم المكياج والعناية بالبشرة

إضافة إلى مستحضرات المكياج التي أطلقتها الدار من غيرلان، جمالك هذا الربيع على موعد هذا العام مع مستحضر L’Essentiel الذي كان قد أطلق العام الفائت، واليوم، تواصل Guerlain مهمّتها لابتكار روتين أساس يجمع بين الأداء والطبيعة مع اقتراح مستحضر أساس: L’Essentiel Pore Minimizer Shine – Control Primer، مستحضر أساس للتحكّم باللمعان ومحسّن للمسام.

أحدث مستحضرات غيرلان لربيع 2020

تحتوي تركيبة مستحضر الأساس هذا على نسبة 97٪ من المكوّنات الطبيعيّة*،وهو يتمتّع بتركيبة خفيفة ورقيقة تندمج بالبشرة بشكلٍ مثالي، مع الحفاظ على أداء عالي وملمس مرهف، وهو منعش ومعطّر بشكلٍ رقيق، كما يعد بلون بشرة طبيعي مُفعم بالصحة. 

اكتشفي أيضاً Guerlain تصدر أحدث مجموعات ماكياجها لصيف 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية