مجموعة Happy Spirit من شوبارد: مجوهرات أنيقة تمنحك جاذبيّة لا تقاوم

مجموعة Happy Spirit من شوبارد

أقراط أنيقة من مجموعة Happy Spirit

تضّم مجموعة Happy Spirit من شوبارد قطع مجوهرات تأسر الألباب لشدّة جمالها، وتتميّز بتصاميمها الرائعة التي تمنح كلّ امرأة تحرص على اعتماد إطلالات أنثوية أنيقة، لمسات في غاية الجاذبيّة، وهي تتناسب مع مختلف ابتكارات شوبارد الرائعة.

ias

تمثل هذه المجموعة القيم الأساسية السائدة في دار شوبارد نظراً لتشبّعها بالعديد من العناصر الفنية، وهو ما تجسد بوضوح في خطوطها المحددة وتأثيراتها المتلاعبة بالضوء، حيث تشع بخفّة حركة الوقت ويتخللها الجمال الدائم للدائرة وأحجار الألماس المتراقصة.

دقة وأناقة متلألئة!

تتضمن مجموعة كاملة من العقود والقلائد والخواتم والأساور والأقراط المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط ومن الماس. وتحمل في صميمها تألّق بهجة احتفالات لا تنتهي.

مجموعة Happy Spirit من شوبارد
قلادة Happy Spirit التي تجمع بين الأناقة والفخامة

تسلّط Chopard من خلال هذه المجموعة الضوؤ على الدائرة، التي تلاعبت فيها لابتكار مجوهرات بأشكال رائعة، تؤدي فيها أحجار الماس رقصة مذهلة تدور في دوائر متعددة باعتبار الدوائر رمز دائم للأنوثة في العديد من الثقافات، ورمز للخصب والانبعاث المتجدد.

مجموعة Happy Spirit من شوبارد
خاتم Happy Spirit يمنحك الجاذبية والأنوثة

تتناسب هذه المجوهرات مع الإطلالات النهارية، وتمنح المرأة التألّق والجمال في سهراتها، والرائع فيها، أنّها تتناسق مع تصاميم ساعات شوبارد الفخمة، ومع مختلف إبداعات الدار، مثل مجموعة مجوهرات Happy Hearts.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية