مجموعة Reebok X Victoria Beckham الآن في دبي مول

مجموعة Reebok X Victoria Beckham

مجموعة Reebok X Victoria Beckham

تعرض المجموعة الجديدة من الملابس الرياضية التي أطلقتها علامة Reebok بالتعاون مع فيكتوريا بيكهام للمرة الأولى في دبي مول في سبتمبر، وهي تركز على الثقة بالنفس والراحة القصوى والعصرية. 

ias

تصاميم جذابة وتفاصيل مدروسة والوان غنية ورائعة. صممت كل قطعة من هذه المجموعة بطريقة من شأنها أن تمنح التي ترتديها ثقة بالنفس وأسلوب أنيق ومعاصر من دون التخلي عن الأسلوب الرياضي والعملي التي يجب تؤمنها الملابس والأحذية الرياضية كحذاء Sole Fury TS الذي تعرفنا عليه في جلسة تصوير ياسمينة مع Reebok في جبل القارة في المملكة العربية السعودية.

مجموعة Reebok X Victoria Beckham
مجموعة Reebok X Victoria Beckham

تمتاز مجموعة Reebok x Victoria Beckham الجديدة بروح الثمانينات وبالتركيز على الرقص والجري اللذين هما المفتاحان الأساسيان في هذا الموسم، كما أن فيكتوريا تركز عليهما خلال تمارينها الرياضية. تقول بيكهام: "تم تصميم القطع في هذه المجموعة لامرأة تريد أن تشعر بأفضل حال".

تحرص علامة Reebok على إطلاق تصاميم تجمع بين الأداء الرياضي والتقني واللمسة الجمالية المعاصرة، وعلى إطلاق حملات تعزز هذه الفكرة، مثل آخر حملاتهم الإعلانية مع المؤثرة السعودية هيا السمري وبطل الفنون القتالية المختلطة السعودي أحمد مكي.

مجموعة Reebok X Victoria Beckham
مجموعة Reebok X Victoria Beckham

وبعد النجاح الذي حققه التعاون الأول بين ريبوك وفيكتوريا بيكهام كان بديهياً أن يتعاونا للمرة الثانية في إطلاق هذه المجموعة التي تتميز قطعها بهوية معاصرة وحيوية وأنيقة في الوقت عينه. وتحمل من دون شك لمسة أنيقة وراقية لا سيما من خلال الألوان والقصات التي تميزت بها. تضم المجموعة ملابس وأحذية وأكسسوارات رياضية، تتراوح ألوانها بين ألوان النيون المعاصرة والحيوية والألوان الترابية الأنيقة والراقية وألوان الباستل الهادئة.

> تقول بيكهام: "تم تصميم القطع في هذه المجموعة لامرأة تريد أن تشعر بأفضل حال".

سوف تتوافر مجموعة Reebok X Victoria Beckham للمرة الأولى في الشرق الأوسط في دبي مول تحديداً في متجر Reebok قرب حلبة التزلج، الاثنين 2 أيلول/سبتمبر، لا تدعي هذه الفرصة تفوتك للحصول على أجمل التصاميم الرياضية الأنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية