مجوهرات أنيقة مستوحاة من تراث المملكة تألقي بها في يوم التأسيس

مجوهرات أنيقة مستوحاة من تراث المملكة تألقي بها في يوم التأسيس.

مصدر الصورة: حساب amarinjewels@

اكتشفي معنا في هذا المقال روعة مجوهرات أنيقة مستوحاة من تراث المملكة لتتألقي بها في يوم التأسيس، الذي سيوافق يوم 22 فبراير.

ias

بقرب يوم التأسيس الذي تحتفي فيه المملكة كل عام بتاريخها العريق، تبدع العديد من العلامات السعودية بإبراز أجمل التصاميم المواكبة لهذا الحدث وسنسلط الضوء بشكل استثنائي على المجوهرات، وفي ذات الإطار نسقيّ ستايل يوم التأسيس المستوحى من التراث مع ياسمينة.

مجوهرات أمارين

تعتمد مصممة مجوهرات علامة أمارين حنين القنيبط على رواية قصص بقطعها الفريدة المستوحاة من العمارة التراثية، والقطع القديمة، بأشكال هندسية مُزيّنة بالأحجار الكريمة الثمينة من الياقوط والألماس، واللؤلؤ، لشكيل لوحة جمالية بلا شك ستضيف إلى إطلالتك لمسة من الثقافة والموروث السعودي الأصيل.

مجوهرات جواهر

بتشكيلات تدمج ما بين العصرية والأصالة تقدم علامة جواهر مجموعة مميزة من المجوهرات الفريدة، المستوحاة من العماره الداخليه للقصور النجديه التاريخيه، وتحديدًا قصر المربع التاريخي.

مجوهرات Charmaleena

تُبدع الأختين لينا وهلا الخريجي بكشف جمال تراث المملكة من خلال قطع فريدة مصممة بعناية، والتي كان منها مجموعة ‏‎مجموعة ” ثروتي “ التي هدفت إلى تخليد ذكرى الأجيال الماضية كجزء من العادات والتقاليد السعودية، التي كان بها الأولين يتهادون بالعملات النحاسية والفضية والذهبية، وهي مستوحاة من أول عملة اسلامية ورد بها أسم “أم القرى” التي أصدرها الملك عبد العزيز عام 1343هـ.

مجوهرات لودا

بطابع فريد تتفرد مجوهرات لودا بلمسات الماضي العريق، الذي يعكس روح السعودية بشكل يُبرز جمال المرأة بقطع من القلائد والأساور والأقراط المميزة،

مجوهرات لمعان

تمنحك مجوهرات لمعان أشكال وتصميمات متنوّعة لتعبير عن حبك لوطنك، بأشكال تتضمن شعار المملكة أو خريطة المملكة التي تلائم كل مكان وزمان.

في الختام، تذكري أن ياسمينة قدمت لك الكثير من الأفكار المبتكرة للإحتفاء بيوم التأسيس، والتي كان منها طريقة عمل مكياج يوم التأسيس بالخطوات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية