مجوهرات الأزياء: رحلة الإبداع والتألق تجمع بين طوني ورد وبيت داماس في دبي

طوني ورد وبيت داماس

طوني ورد وبيت داماس

اجتمعت التفاصيل الراقية والحرفية الفاخرة في تعاون استثنائي بين دار الأزياء العالمية طوني ورد وبيت داماس، في عالمٍ من الجمال والتألق، من خلال عرض حصري لمجموعة “النسبة الذهبية” لربيع وصيف 2024.

ias

شهدنا انطلاق هذا الحدث الاستثنائي، الذي جمع بين عالمين مميزين في قلب دبي، يوم السبت، الثالث من فبراير، لتشكّل الماسة النادرة التي تجسدت في كل قطعة أزياء، اتحاد متناغم تمثل في إبداع دار الأزياء العالمية طوني ورد وتألق بيت داماس في عالم المجوهرات الفاخرة.

من البذرة والغرزة إلى الجوهرة الساطعة: حكاية تعاون لامع تجسد أناقة الفخامة

بدأت الحكاية في التكوين، بذرة بعد بذرة، وغرزة بعد غرزة، لتنسج الأناقة قصة الجمال في رحلة نحو الفخامة بمهارة الحرفيين، لتتألق كالجوهرة الساطعة في مزيجٍ ساحرٍ بين الأزياء الراقية والمجوهرات.

وهنا إجتمعت الأناقة والرقي في عرض مجموعة طوني ورد لربيع وصيف 2024، لوحة “النسبة الذهبية”، في بيت داماس، حيث لم يقتصر هذا التعاون البارز على تقديم مجموعة مبتكرة، بل نقلنا إلى عالم من الفن والابتكار، حيث اندمجت الأزياء الراقية للمصمم اللبناني العالمي بأنوثتها وألوانها الزاهية مع المجوهرات الفاخرة الاستثنائية بلمسة من السحر الآخاذ لتعكس كل مجموعة تحفة فنية وتروي كل قطعة قصة توجت المرأة بسحرها الآسر.

الشراكة الفاخرة والتفاصيل الساحرة 

انطلق هذا العرض المبهر بتنظيم متقن وأناقة لا مثيل لها، بحضور طوني ورد وأصدقاء العلامتين التجاريتين والمصممين والصحفيين. تجلت الفخامة والأناقة في كل تفصيلة، ونبضت الحرفية بالحياة بين أنغام الموسيقى الهادئة وأصوات الضيوف المتلألئة.

امتزجت الأطباق المستوحاة من التراث المحلي بمشروباتها الراقية، وتم عرض فساتين الأزياء بتصاميمها الساحرة بجانب المجوهرات الفاخرة التي تزينت بها، بجو مليئًا بالحماس والتشويق، وقدم الجميع تحيةً لهذه الشراكة الفاخرة بين طوني ورد وبيت داماس.

سيظل عرض مجموعة تصاميم طوني ورد للأزياء الراقية مستمرًا في بيت داماس لفترة محدودة لتقديم تجربة فريدة ومصممة حسب طلبك كي تضفي لمسةً من الجمال والأناقة على إطلالتك! 

نحن حتمًا نتطلع بفارغ الصبر للعروض المستقبلية والمزيد من التعاونات الراقية بين هذين العملاقين في عالم الأزياء والمجوهرات. ويمكنكِ الإطلاع على مجموعة طوني ورد لربيع وصيف 2024 وتأمل إبداعه الفريد في قصّات وتفاصيل من عالم جنّة عدن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية