مجوهرات زفاف تدوم للأبد من أفخر علامات المجوهرات السعودية

مجوهرات زفاف تدوم للأبد من أفخر علامات المجوهرات السعودية

مصدر الصورة: موقع https://www.nadinejewellery.com/

انتقينا لك اليوم مجموعة من أجمل مجوهرات الزفاف لعلامات مجوهرات فاخرة ومعروفة في السعودية، لقطع تدوم إلى الأبد.

ias

تبحث كل عروس مُقبلة على ليلة العمر عن قطع مجوهرات تبقى كذكرى جميلة لتوثيق هذا اليوم لذلك نستعرض لك أهم وأبرز علامات المجوهرات في السعودية والتي تُعنى بتصميم وصياغة قطع مميزة، أطلعي أيضًا على  لحظات زفافك تدوم للأبد مع نصائح المصورة السعودية غدير أبو زيد.

مجوهرات مُصليّ

إن كنت من عاشقات الألماس، فبلا شك ستجدين تشكيلة مجوهرات ساحرة لليلة العمر، من مجوهرات مصلي العريقة التي يرجع تاريخها لعام 1898م ، حيث تتميز قطعهم برقي التصاميم و الجودة العالية، إضافة لكونها مرفقة بشهادة جودة الألماس.

مجوهرات nadine

تبرز تصاميم مجوهرات علامه نادين للمصممة ورائدة الأعمال نادين عطار بكونها مرتبطة بمغزى وبذكريات تلامس شخصية من يرتديها، ومستوحاة من ألوان الطبيعة التي تجعلها قطع متوارثة عبر الأجيال، وارتدى من هذه العلامة مجموعة من المشاهير في العديد من المناسبات.

مجوهرات Nuun Jewels

هي علامة سعودية أسستها الأميرة نورة الفيصل عام 2015م ، ومقرها الرئيسي في  باريس، وتستوحي العلامة تصاميم مجوهراتها من حياة الأميرة التي نشأت بين مزيج الثقافات في كلًا من : باريس، ولندن، والرياض.

مجوهرات دانة العلمي

أسست هذه العلامة رائدة المجوهرات السعودية دانة العلمي التي هي الرئيس التنفيذي لعدة شركات في مجال صناعة الذهب والمجوهرات والمزادات داخل المملكة، عوضًا عن كونها عضو مجلس الصناعة واللجنة الوطنية للمعادن الثمينة، وتعد علامتها من العلامات السعودية الرائدة في مجال المجوهرات وصياغة الذهب في المملكة.

علامة قلادة للمجوهرات

بذوق رفيع وبتصاميم فائقة الروعة تتميز مجوهرات اتليه قلادة الذي تم تأسيسه من عام 2012م، بقطعه الفريدة التي ستمنحك لليلة العمر تميزًا ورقة لا تُضهى، ونجد أن لديهم تنوع كبير في القطع التي ستلائم كافة المناسبات ومختلف الأذواق.

وبحديثنا عن المجوهرات تابعي مجوهرات بعيدة عن المألوف للعروس تعزز فخامة إطلالتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية