سواروفسكي تستوحي مجوهراتها من إرثها وحبها للطبيعة وصور حصريّة لياسمينة

مجوهرات سواروفسكي المستوحاة من ارثها وحبها للطبيعة

مجوهرات سواروفسكي المستوحاة من ارثها وحبها للطبيعة ستأخذك إلى عالم العجائب بتصاميمها البعيدة عن المألوف التي ابتكرتها المديرة الإبداعية جيوفانا إنغلبرت، والتي تتميز بتفاصيلها الفريدة والفخمة كما في مجموعة سواروفسكي المستوحاة من الأجرام السماوية.

ias

هذه المجموعة هي بعنوان Collection II، وكل قطعة منها هي صورة مصغّرة عن عالم Swarovski، وإنها تعتمد على الألوان والقوامات والأشكال وتناسب الجميع وتتيح لهم استخدام الكريستال كوسيلة للتعبير عن أنفسهم. وقد خصّت الماركة ياسمينة بصور حصرية من المجموعة.

تحتضن المجموعة مجوهرات مبهرة للنساء والرجال، تضفي لمسات جريئة وغير مسبوقة على الثقافة العصرية وتجسّدها من خلال ثلاث قصص رئيسة.

مجوهرات فريدة من سواروفسكي
مجوهرات فريدة من سواروفسكي تضفي عليك لمسات في غاية التميز

الأولى تمدح عجائب الكريستال الصافي، والثانية تستمدّ إلهامها من متجر سكاكر زاخر بالألوان الزاهية والنكهات الآسرة، والثالثة تحتفي بجذور سواروفسكي المترسّخة في الثقافة البوهيمية.

إبداعات المجموعة

تشمل هذه المجموعة الجديدة تشكيلات تناسب مختلف الأذواق، منها Dexetra، التي تتزاوج فيها أحجار الكريستال والأجزاء المعدنية مع الترصيع فائق الدقّة بطريقة متراصّة في تصاميم فريدة تلائم الرجال والنساء ليخطفوا الأضواء أينما حلّوا.

قطع مجموعة  Collection II من سواروفسكي
تالقي باطلالة مميزة مع قطع مجموعة Collection II من سواروفسكي

وفي مجموعة Imber، تجتمع المعادن المختلطة والقوامات الغنية مع أحجار الكريستال المتلألئة، لتضفي لمسة شاعرية رقيقة على أي طقم.

أما في مجموعة Studiosa، فتلتقي الزوايا الهندسية مع علوم الرياضيات السحرية في قطع تعكس مهارة حرفية رفيعة المستوى. تُعتبر هذه الأحجار المثقوبة معادلة مثالية للقوة واللعب في قلب عالم الكريستال العجائبي.

اساور من مجموعة سواروفسكي الجديدة
كم هي رائعة هذه الاساور من سواروفسكي!

وفي مجموعة Signum، تعود بجعة سوارفوسكي، وهي الشعار الشهير للعلامة ورمز الحب الأبدي، بطيف كامل من الألوان وعلى أتمّ استعداد للانطلاق في رحلة جديدة.

ومثل النور وسط الظلمة، تتلاعب القطع الآسرة والمتميزة في مجموعة Stella، المُصمّمة على شكل نجوم بالأبعاد والمقاييس بانسجام لا مثيل له، لابتكار تأثير يحبس الأنفاس، وهي تتناسب مع مختلف مجوهرات سواروفسكي الأنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية