مجوهرات فخمة تمنحك لمسات ملفتة في يوم الحب

Accessories, Jewelry, Diamond

مجوهرات فخمة لعيد الحب 2023

بمناسبة عيد الحب 2023، تقدّم دور المجوهرات العالميّة تصاميم فخمة تتّسم باشكالها الملفتة وتترصّع بأثمن الأحجار، والتي تضفي عليك لمسات رائعة.

ias

خيارات مذهلة من المجوهرات تشكّل عناصر مثاليّة لتزيين إطلالاتك بما يضاعف جاذبيّتها، لتلفتي الأنظار في أيّ مناسبة، سواء اخترت الناعمة منها أو الجريئة، وفي ما يلي، أجدد التصاميم لعيد الحب.

مجموعة Because of Love من بوشرون

في فصل الربيع هذا، تكتسب خواتم الزفاف والسوليتير مظهراً جديداً حيث تنقل Boucheron مجموعاتها الشهيرة إلى عالم الحبّ مع مجموعة “Because of Love”. ومن خلال مجموعات Quatre، وSerpent Bohème، وVendôme Liseré، و Facette، تعيد الدار ابتكار رموز الحبّ بأسلوب وحرية وخبرات مشاغلها الواقعة في 26Place Vendôme.

مجوهرات بوشرون لعيد الحب
تحتفي بوشرون بعيد الحب مه أجمل المجوهرات

مجوهرات الحب من ميسيكا

بمناسبة عيد الحب 2023، طرحت Messika مجوهرات تليق بالنساء والرجال على حدّ سواء، وتجمع بين نقاوة الألماس وفخامة الذهب في تصاميم لا تفقد رونقها مع مرور الزمن لتُشكّل أجمل هدية على الإطلاق.

مجوهرات ميسيكا لعيد الحب 2023
تحاكي تصاميم ميسيكا مختلف الاذواق

بدءًا من مجموعة Move Uno الشهيرة التي تتميّز بالأناقة وخفّة الوزن، وصولاً إلى أساور My Move التي تليق بالنساء والرجال على حدّ سواء، وطبعًا الألماس على شكل قلب من مجموعة Joy Coeur، يُمكن تنسيق مجوهرات ميسيكا بطرق عدّة بحسب شخصيّة صاحبها.

مجموعة Bird on a Rock من تيفاني أند كو

كشفت علامة Tiffany & Co. عن تشكيلة المجوهرات الفاخرة الحصرية، Bird on a Pearl، التي تعيد ابتكار دبوس Bird on a Rock الأيقوني باستخدام أجود أنواع اللآلئ النادرة في العالم.

مجوهرات تيفاني اند كو
تجمع مجموعة تيفاني اند كو الجديد بين فخامة الماس واناقة اللؤلؤ

ويبرز ضمن التشكيلة عقد مؤلف من ثلاثة حبال من لؤلؤ المياه المالحة الطبيعي والمتميّز باللون البيج الفاتح بوزن 371 قيراط. وتتنوع اللآلئ المستخدمة بين قطع الباروك وشبه الكروي وبشكل الزر، لتقدّم الدبوس الأيقوني بشكلٍ جديد.

مجوهرات تيفاني اند كو
تجمع مجموعة تيفاني اند كو الجديد بين فخامة الماس واناقة اللؤلؤ

كما تضم المجموعة قلادةً وأقراطاً وخواتم مزينة بلؤلؤ المياه المالحة الطبيعي بألوان فريدة، مثل الرمادي الداكن والرمادي والبيج والبني الفاتح والأبيض.

مجموعة Beautés du Monde الفخمة

من خلال مجموعة Beautés du Monde، تطلق كارتييه عقود يتّسم كلّ منها بتصميمه الملفت، ويترصّع بأثمن الأحجار الفاخرة، ليكون خيارًا لكل من تعشق التألّق بإطلالات فاخرة.

مجوهرات كارتييه لعيد الحب
تشكل مجوهرات كارتييه افضل هديّة لعيد الحب

وتجدر الإشارة بأننا نرصد وفي كل مناسبة عالمية، إبداعات كارتييه على السجادة الحمراء، كما مع إطلالات النجمات في مهرجان البندقيّة السينمائيّ.

مجموعة فرفشة “سان كيس هارت” من داماس

سوف ترفرف القلوب في عيد الحب 2023 هذا مع إطلاق دار تصميم المجوهرات Damas مجموعة فرفشة “سان كيس هارت” الجديدة التي تتميز بالياقوت والألماس.

مجوهرات داماس عيد الحب 2023
مجوهرات داماس لعيد الحب 2023

يحمل هذا الفصل الرومانسي الجديد في تار يخ مجموعة فرفشة الأيقونية من داماس إرثه إلى جيل جديد من النساء الشابات المليئات بالحيوية، مما يمنحهن حرية التعبير عن حبهن بلمسة فاخرة سواء لشخص آخر، أو لأنفسهن أو للحياة .

مجوهرات ماسيّة من دار معوّض

تشتهر دار Mouawad بابتكاراتها المرصّعة بأندر أنواع الأحجار، ولذا، ستجدين من بين مجموعاتها أجمل الخيارات التي تزيّن إطلالاتك بلمسات راقية في عيد الحب.

مجوهرات معوض لعيد الحب
تترصّع مجوهرات معوّض بأفخم أنواع الألماس

مجموعة Antifer Heart من Repossi

أطلقت علامة Repossi تشكيلة Antifer Heart الأيقونية المصغّرة، احتفالاً بمرور عشر سنوات على إطلاقها لأول مرة وتتضمن التشكيلة ثلاث قطع مميزة بتصاميم ناعمة على شكل قلب بزاوية مدببة لتعكس البصمة المميزة للمجموعة.

مجوهرات عيد الحب 2023
تتميز مجوهرات ريبوسي بنعومتها

وتحتفي التشكيلة الجديدة بالتصميم الأصلي لإصدارها الأول في عام 2013 والذي يجمع أسلوب الفن المعماري مع تصاميم الخواتم المميزة بطبقات التي قد تصل لأكثر من اثني عشر طبقة بحواف بارزة ونتوءات غير متناظرة، ما يجعل منها هديّة مميّزة في عيد الحب 2023.

مجوهرات مميزة من لا ماركيز

تقدّم La Marquise دليل هدايا يضمّ خيارات مذهلة من المجوهرات بمناسبة عيد الحب 2023، والذي يشمل مجوهرات مرّصعة بالأحجار الكريمة مع مجموعةٍ متنوعة من تصاميم الأحجار بمختلف الأحجام والاشكال الفريدة.

مجوهرات عيد الحب 2023
تحتفي علامة La Marquise بعيد الحب 2023 مع أجمل المجوهرات

ومن الخيارات التي يحويها هذا الدليل، مجوهرات من مجموعة Imperia Petite Ginkgo وأخرى من Paper Boat، وغيرها من Je Illusion، إضافة إلى قطع مميّزة من Amour Infinite.

مجموعة Lovetag من أكيليس

تقدّم Akillis هدايا مثاليّة للتعبير عن الحب والشغف، وذلك من خلال مجموعة ترمز كلّ قطعة فيها إلى الرابط المتين بين كلّ شخصين يجمعهما الحب.

مجوهرات عيد الحب 2023
تشكّل مجوهرات Akillis رابطًا للحب

وختامًا، نذكّكرك بأنّك ستجدين خيارات لا تعدّ من تصاميم المجوهرات التي تقدّمها الدور العالميّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية