محمد عطية برفقة أحمد الشريف بعد 20 عاماً فهل تغيرت ملامحهما؟

محمد عطية

الصورة من حساب الفنان محمد عطية على فايسبوك

بعد مرور حوالي عشرين عاماً على إطلاق برنامج “ستار أكاديمي”، يعود نجما البرنامج الفنانين محمد عطية وأحمد الشريف إلى الواجهة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

فبعد عودة الحديث عن انطلاق تصوير موسم جديد من ستار أكاديمي على أن يكون التصوير في السعودية! أطلق كلّ من النجمين محمد عطية وأحمد الشريف فيديو ظهرا عبره من خلال منصة “تيك توك” الشهيرة.

هل تغيرت ملامحهما؟

شارك الفائز بالدورة الأولى من برنامج “ستار أكاديمي” الفنان محمد عطية جمهوره بمجموعة من الصور والفيديوهات عبر خاصية “الستوريز” على حسابه الرسمي عبر “إنستغرام”، تجمعه برفيق البرنامج أحمد الشريف معلقاً على احدى الصور التي جمعته بأحمد “معشوق النساء”.

@mohamedattiaofficial #ستار_اكاديمي #احمد_الشريف #محمد_عطية ♬ original sound – Mohamed Attia

وعلى صورة ثانية كتب بما معناه “فقط اشتقت لتلك الأيام”.

كما عمد النجم المصري على نشر احدى الصور حاملاً بيده صورة بوستر له من موسم البرنامج الأول، معلقاً عليها بطريقة سؤال “مين ده”؟

وعلى غرار انطلاق برنامج سعودي أيدول بعد انقطاع، تم تداول أنباء عودة برنامج ستار أكاديمي بموسمه الـ 12، وهذا ما أثار حماسة الكثير من متابعي ومحبي البرنامج من كل أنحاء الوطن العربي.

هل ستعود هيلدا خليفة؟

ضمن الأخبار المتداولة عن البرنامج، تم تداول خبر عدم تقديم البرنامج من قِبل المذيعة اللبنانية الشهيرة هيلدا خليفة التي قدمت البرنامج على مدى 11 موسم، وأشارت تكهنات عن حلول المُقدمة انابيلا هلال بديلًا لها.

فهل أنت مستعدة لعودة البرنامج الذي أطلق نجومية العديد من الفنانين الحاليين في العالم العربي؟ وهل برأيك سيحقق النجاح عينه الذي حققته المواسم السابقة؟ الجواب رهن الأيام المقبلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية