محمود نصر في مسلسلاته السابقة: صور تظهره مختلفا تماما عن الدكتور جواد

محمود نصر في مسلسلاته السابقة: صور تظهره مختلفا تماما عن الدكتور جواد

مصدر الصورة: حساب انستغرام mahmoudnsr@

صور محمود نصر في مسلسلاته السابقة تظهره مختلفا تماما عن الدكتور جواد، فالشخصية الأخيرة التي لعبها، لا تشبه الأدوار السابقة إطلاقًا. كما يمكنكِ الإطلاع أيضًا محمود نصر يكشف مواصفات فتاة أحلامه فهل تشبهك؟

ias

خلال جولة على صوره التي تجسد شخصيات مختلفة، من أعمال درامية متنوعة، يبدو أن الممثل محمود نصر ينوّع دائمًا في أعماله. فكيف شكله ليتناسب مع الشخصيّة في كلّ منها؟

مسلسل “دفعة بيروت”

لعب الممثل محمود نصر، في هذا المسلسل، شخصية “مشعل عبد الحق”، وتم إطلاق لقب “دونجوان بيروت” عليه بعد إتقانه الدور بشدة، لاحظي كيف تم اختيار اللوك، من الشعر، إلى الأطقم، إلى الشوارب، الذي كان ملائمًا تمامًا لحقبة الستينات، أي الفترة التي تم تجسيدها في هذا العمل.

مسلسل “دانتيل”

تم الإجماع على أن الأدوار الرومانسية تليق جدًا بالممثل محمود نصر، وخلال دوره في مسلسل “دانتيل”، الذي جمعه مع الفنانة سيرين عبد النور، تدور قصة هذا العمل حول وقوع شاب يدير أحد بيوت الأزياء “يوسف” في الحب تجاه فتاة تعمل في الخياطة في هذا المشغل تدعى “ميرنا”، محمود اختار لوك يليق بشخصية يوسف، لاحظي العصرية في ملابسه، فضلًا عن شعره الطويل المربوط.

مسلسل “ستون دقيقة”

رغم أن محمود نصر، لعب في هذا المسلسل، دور الطبيب أيضًا، إلا أن هذا الطبيب لا يشبه “الدكتور جواد” في مسلسل كريستال، فهو هنا طبيب نفسي، الكاراكتير الذي اختاره كان مطابقًا تمامًا للشخصية، من النظارات، إلى الشعر، مرورًا بالملابس، ما رايكِ بهذه التغييرات؟ يمكنكِ أيضًا الإطلاع على صفات شخصية محمود نصر تجعله الأكثر جاذبية

مسلسل “مربى العز”

يعتبر مسلسل “مربى العز”، نقلة نوعية حقيقية، في حياة الممثل حمود نصر، حيث قام بلعب شخصيتين في هذا العمل.

وما بين “مناع” و “ورد”، استطاع نصر حصد الآراء الإيجابية، تجاه تقديمه للدورين المختلفين، فضلًا عن ظهوره بلوكات مختلفة تمامًا عمّا نتوقعه. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على أبطال مسلسل “كريستال” في النسخة التركية والعربية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية